عالمة أعصاب تكشف: خطر صحي قد يداهم المتعافي من كورونامحافظ الإسكندرية يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخرئيس مدينة القناطر يتفقد اللجان الانتخابيةانطلاق ماراثون انتخابات الشيوخ بالدقهلية وسط إجراءات احترازية لمجابهة كورونابإجراءات احترازية .. توافد المواطنين على لجان الانتخابات بالأقصرازدياد أعداد المواطنين أمام اللجان الانتخابية بالقليوبيةمحافظ الشرقية يترأس غرفة العمليات متابعة انتخابات مجلس الشيوخفي اليوم الأول لانتخابات الشيوخ .. هدوء نسبي وإقبال ضعيف بلجان الدقهليةعميدة صيدلة الفيوم تعرض إنجازات الكليةمحافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابيةمحافظ أسيوط : بدء عملية التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ بدون أية مشاكلإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق الصعيد في المنياافتح الشباك.. أهم طريقة اقترحها العلماء لوقف انتشار كوروناإرشادات جديدة حول الكمامات.. خبراء: عمرها 4 ساعات ويجب نزعها كل ساعةغدا.. روسيا تسجل أول لقاح لفيروس كورونا فى العالم.. فهل سيكون آمنا؟جيلياد تسعى لاعتماد ريميديسيفير كأول علاج لفيروس كورونا يحصل على موافقة FDAنيوزويك: وفاة أكثر من 100 شخص بأمريكا بعد تناول هيدروكسى كلوروكينسفير بيلاروسيا يبحث مع وزير التنمية المحلية توسيع التعاون بين البلدينمهلة إضافية شهر لحاملى التأشيرات المنتهية لمغادرة الإمارات دون غراماتصور.. وزير التنمية المحلية يدلى بصوته بانتخابات الشيوخ بمصر الجديدة

كهربا يقرر مقاضاة أحد المولات التجارية بعد تسريب فيديو

   -  

رد محمود كهربا لاعب النادى الأهلى على هجوم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عليه مؤخراً عبر قناة الزمالك، حينما هاجمه إلى حد كبير، وأكد أن هناك علاقة تربطه بفتاة بواسطة فيديو، قرر كهربا الرد عليه من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، ونشر صورة له علق عليها مؤكداً أنه سيخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المكان الذى سرب هذا الفيديو، وكتب كهربا ساخراً: "ده جراج مول ودى خطيبته ما كنتش أعرف إننا هنطلع حلوين كده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع المكان".

على جانب آخر مدح محمود عبد المنعم كهربا والدته عبر إنستجرام، والتى لا تمر مناسبة دون أن ينشر صورا تجمعهما سويا، ليكشف عن مدى حبه لها، ونشر كهربا صورة تجمعه بوالدته بملابس الإحرام، وعلق عليها بكلمات حب وتقدير لوالدته.

وظهر محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادى الأهلي، بنيولوك جديد فى مران الفريق الذى أقيم على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، فى إطار استعدادات الفريق الأحمر لاستئناف مسابقة الدورى العام، المقرر عودتها يوم 7 أغسطس الجارى، وظهر كهربا بلون شعر جديد وقصة مختلفة عن الأيام الماضية.

كان محمود كهربا قد استغل فترة الراحة السلبية التى حصل عليها المارد الأحمر من التدريبات الجماعية، ولمدة يومين "48" الأسبوع الماضى، لقضائها فى الساحل الشمالى، قبل أن يعود الفريق لإستئناف المران الجماعى من جديد.

وعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الأهلى، جلسة خاصة مع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق من أجل الاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج البدنية التى يخضع لها اللاعبون فى فترة الإعداد الحالية، واطمأن فايلر من بينكيل على سير الأمور بشكل مميز جدا، خاصة بعدما نال اللاعبون إشادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق بشأن المستوى البدنى الذى ظهروا عليه خلال الفترة الماضية التى تولى فيها تدريبات الفريق خلال تواجد فايلر وبينكيل فى سويسرا قبل عودتهما الأسبوع الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة