الرئيس اللبنانى يستقبل وزير الخارجية سامح شكرى فى بيروتسامح شكرى من بيروت: حريصون على تلبية احتياجات وأولويات لبنانبرلمان شباب مصر يساعد كبار السن على أبواب انتخابات مجلس الشيوخ ببورسعيدالرئيس السيسى يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ.. صورمعمر 88 سنة وزوجته 83: المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى وحق البلد علينا..صورالعربية للتصنيع توقع عقدا مع شركة إيطالية لإنشاء مصنع سرنجات آمنةوزير الأوقاف: النزول مبكرا لانتخابات الشيوخ أولوية وأهم من المصلحة الخاصةوزير الخارجية يتفقد المركز الطبى الاستشفائى المصرى ببيروتحازم إمام وميدو وسيف زاهر يشاركون في الانتخابات ويرفعون علامة النصر.. صورفيديو .. مفتى الجمهورية: التصويت فى انتخابات الشيوخ أمانة بأعناق المصريينمحافظ مطروح: انتظام العملية الانتخابية دون أى معوقات7 مقرات تابعة لـ زراعة بالغربية للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020في الساعات الأولى.. سيدات إمبابة والوراق يتصدرن المشهد أمام لجان الشيوخانتخابات الشيوخ 2020.. توفير مقاعد لكبار السن فى مطروح .. صوراقبال متوسط في لجان محافظة الاقصر.. صورمحافظ المنوفية يتفقد غرفة العمليات المركزية لمتابعة سير انتخابات الشيوخ|صورإقبال ملحوظ من "المرأة الريفية" في انتخابات شيوخ بالإسماعيليةلجان قنا تلزم الناخبين بتعقيم الأيدي قبل الدخول للتصويت |صوررئيس جامعة قناة السويس تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخإقبال الأهالي على انتخابات مجلس الشيوخ بسوهاج.. فيديو وصور

أوقاف الشرقية: توصيل صكوك الأضاحي للمنازل مجانا

   -  

أكد الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الشرقية انه  مديرية أوقاف الشرقية وفرت خدمة توصيل صكوك الأضاحي للمنازل ،  وذلك عملًا على راحة المتبرعين وبخاصة كبار السن وأصحاب الظروف الخاصة.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية ان الخدمة تتوافر عبر "الواتس آب" على أي من الأرقام التالية:
010 62941333
أو رقم/01223633564
أقرأ ايضا:
متضمنة : (الاسم – العنوان – التليفون – عدد الصكوك).

وأشار "الخطيب" الي ان  قيمة صك الأضحية ١٨٠٠ جنيه، ولا توجد رسوم أو مصروفات إدارية أو مصاريف خدمة توصيل، والصك يصل مجانًا الي اي مكان تريدة .

وأضاف انه مشروع صكوك الأضاحي يأتي كأحد المشروعات الوطنية التي تنفذها وزارة الأوقاف ، والتي تدخل بها الفرحة والسرور على الأسر الأكثر احتياجا.

وتاتي هذه الخطوة والمشاركة في هذا المشروع القومي للعام الخامس علي التوالي حيث قامت مديريه اوقاف الشرقية بالمشاركة في بيع صكوك الأضاحي التابع لوزاره الاوقاف في العام الماضي حققت المديريه ولأول مرة  مبيعات بمبلغ مليون و٣٥٠ الف جنيه وكان من ثمار ذلك أن أختصت الوزاره محافظه الشرقية بعدد ٤٠ طن لحوم بعد ان تم ذبحها في مواقيتها الشرعيه بالتنسيق بين وزاره الأوقاف والتموين وتم التوزيع بمعرفه لجان متنوعة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة