منافس الزمالك والإسماعيلي – تقرير: الرجاء يستعيد خدمات الثنائي المحترفالأهلي: رمضان خارج حساباتنا.. أبلغنا برغبته في الانتقال إلى بيراميدزمنافس الأهلي – الناهيري يغيب عن جلسة تجديد تعاقده مع الودادمباشر - افتتاح استاد الأهلي.. بداية وصول الضيوفمران الزمالك - ضم 7 ناشئين للتدريبات الجماعية وخضوع مصطفى فتحي للبرنامج التأهيليقبل ساعات من إغلاق لجان الشيوخ .. توافد ملحوظ لأهالي أسوان للمشاركةمحافظ بورسعيد: غرفة العمليات على مدار الساعة لمتابعة العملية الانتخابيةأمين نقابة محامين الجيزة يدلي بصوته لـ الشيوخ في لجنة بإمبابة| شاهدرئيس لجنة بـ كفر الشيخ يساعد ذوي الاحتياجات الخاصة في الإدلاء بأصواتهم.. صوروكيلا مطرانية إسنا وأرمنت يدليان بصوتهما في انتخابات مجلس الشيوخ.. صورناخب على كرسي متحرك: لا يمكننا أن نخذل مصر لو في آخر نفسبعد صعوده لقطار المتفوقين.. الأول بالثانوية الأزهرية بالبحيرة: هذا هو سر تفوقيمسيره لأهالي قرية "نمرة البصل" بالمحلة للإدلاء بأصواتهم في مجلس الشيوخقبل ساعات من غلق الصناديق.. إقبال كثيف للتصويت بانتخابات الشيوخ في الشرقيةاليوم الثاني.. مستقبل وطن: تزايد أعداد الناخبين في انتخابات الشيوخ بـ كفرالشيخهدوء نسبي يخيم على لجان الاقتراع قبل انتهاء التصويت بحى الدرب الأحمروزارة الدولة للإعلام تطلق منصة سفراء الإعلام الحديثالهدوء يخيم على لجان الاقتراع قبل انتهاء التصويت فى المنيل والجيزةتزايد أعداد الناخبين قبل غلق اللجان بساعات في حي الشرابيةرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: حب الوطن ليس سهلا وهو عمل ثقيل يحتاج للتضحية

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحرى.. والعظمى بالعاصمة 35 درجة

   -  
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الاثنين، طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وشبورة مائية صباحا، فيما تشهد السواحل الشمالية شبورة مائية صباحا، و طقس معتدل والرياح معتدلة.

كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقس حار، وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة.

وليلا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن  يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى،  والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف ، و على شمال الصعيد وجنوب الصعيد يكون الطقس معتدل .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم  الإثنين بالقاهرة العظمى  35 درجة والصغرى 24 درجات، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23 درجات، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجات، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجات، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجات، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 28 درجة.

 و شهد أمس الأحد، استمرار ارتفاع فى درجات بحرارة الجو، حيث ساد طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا ، وشبورة مائية صباحا،  فيما شهدت السواحل الشمالية طقس معتدل والرياح معتدلة وشبورة صباحا .

كما شهد شمال الصعيد طقس حار،  وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة