أشهر النجوم الصلع.. يا ترى لو عندهم شعر هيبقى شكلهم إيه؟مقاطعة صينية تبنى جسرا حول منزل صغير لرفض مالكته الخروج منه والحصول على تعويضمحافظ الغربية يتفقد مشروع تطوير ميدان المحطة بطنطامحافظ بنى سويف يتفقد اللجان الانتخابية بالمحافظةمدينة الأقصر تكشف عن أرقام التواصل مع غرفة العمليات وحل الشكاوى خلال الإنتخاباترئيس جامعة بنها يصدر تكليفات جديدة.. تعرف عليهارئيسا جهازى مدينتى دمياط الجديدة والشروق يتفقدان مقار لجان انتخابات الشيوخمحافظ البحيرة يتفقد لجان الانتخابات للوقوف على الإجراءات الاحترازيةخالد الجندى ناعيا مصطفى حفناوى: الحسد قد يكون سببا للوفاةدياب يشن حملة شرسة على الطبقة السياسية الحاكمة: "يلي استحوا ماتوا"الصليب الأحمر: 12 طاقما تعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وسط بيروتهدوء نسبى بمحيط مبنى مجلس النواب اللبنانيوزير السياحة اللبنانى السابق: استقالة حكومة دياب لم تغير بعمق الأزمةسلوفاكيا تطرد ثلاثة دبلوماسيين روس بزعم تورطهم فى نشاطات تجسستعرف على موعد جنازة مصطفى الحفناويأحمد فهمي ينعى مصطفى حفناويمحمود البزاوي يقدم صدقة جارية للراحل مصطفى حفناوي"عقبال الباقيين".. نوال الزغبي تعلق على استقالة رئيس وزراء لبنان"الموت لا يعرف عزيز".. أمير طعيمة ينعى مصطفى حفناويشاهد.. اتحاد الكرة يكرم عبدالله السعيد وممر شرفي في مباراة بيراميدز وطنطا

أخبار الفن| بـ الفيديو .. لطفي لبيب: ادعولي ربنا يشفيني .. ياسمين صبري تتصدر تويتر لهذا السبب

-  
لطفي لبيب

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات القليلة الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي: 


اعلنت الفنانة أصالة، إنتهاء التحضير لألبومها الجديد، وقامت بتوجيه رسالة لـ "سهم" المشرف على الألبوم وذلك من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام".


ظهر الفنان لطفي لبيب، في بث مباشر من خلال القناة الأولى المصرية ليرد على شائعات تدهور حالته الصحية ونقله لأحدى المستشفيات.



توفي الفنان العراقي مهدي الحسيني، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد وقت قصير من إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد وذلك إثر تدهور حالته الصحية نتيجة لنقص الأكسجين بالدم.



حققت أغنية "مش قد الهوى" لـ شيرين عبد الوهاب، نجاحا كبيرا جدًا، حيث كسرت حاجز الـ 7 ملايين ونصف مشاهدة عبر القناة الرسمية الخاصة بـ شيرين على موقع "يوتيوب".



استرجعت الفنانة ايمي طلعت زكريا، ذكرياتها مع والدها الفنان الراحل طلعت زكريا والذي قدم العديد من الاعمال الفنية التى تظل محفورة فى وجدان المشاهد.


شارك الفنان كريم عفيفي جمهورة بصورة جديدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.


تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب إعجاب الجمهور بصورها مع زوجها أبو هشيمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة