مؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهمبالصور| مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة "أفياري" من مولدوفابرلماني: رؤية السيسي الاقتصادية قبل كورونا أنقذت مصر من الإفلاسرئيس الأكاديمية العربية يشارك في اجتماع "منظمات العمل العربي المشترك" لدعم لبنان"الكرنك" و"آيركايرو" يوقعان بروتوكول تعاون لجذب السياحةوزيرة الثقافة عن سمير الإسكندراني: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزين400 جنيه للسكني.. أسعار التصالح في مخالفات البناء بـ3 أحياء بالجيزةاستدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى اتهام مسجل خطر بسرقة محتويات شقة بالنزهةتفاصيل إحالة متهمين بقتل شخص والشروع فى قتل شقيقه بالسلام للمحاكمةترامب مهاجما بايدن: سياساته بشأن الهجرة ستسمح للوباء بالتفشىالجريدة الرسمية تنشر قرارًا جمهوريًا بتعيين عبد الله عمر شوضة رئيسًا لمحكمة النقض

أفضل وأسوأ الألوان للحمام.. الأبيض راحت عليه والأخضر مثالى

   -  
"الحمام"  هو أكثر الأماكن خصوصية فى الشقة، فهو المكان الذى تستقبل به يومك وتنهيه منه، و عليك أن تختار ألوانه بعناية، وعليك دوما أن تحافظ عليه منظمًا ونظيفًا مما يمنحك مزاجا رائع، وإن كان العكس صحيح، وطبقا لموقع " herbeauty" من المهم التحقق من اختيار الألوان الأفضل وأن تبعد عن الأسوأ لبيت الراحة:



أسوأ الألوان




اللون الدهبى والبيج

من أسوأ الألوان والتى لا بد ان تبعد عنها حين تبدأ فى تجهيز حمامك، هو اللون بين الذهبى والبيج، ويقول المصممون أن هذا اللون قد يكون أسوأ لون مطلقا للحمام،  وأحد الأسباب الرئيسية أنه قديم ولن يتوافق مع اى نوع من السراميك،  وسيترك بصمة وروح كئيبة وقديمة على حمامك. 





درجات الرصاصي الغامق

وفقا لخبراء التصميم، يجب تجنب الألوان الموحلة بأي ثمن التى تقترب من اللون الرصاصى الغامق وهى ما تجعل حمامك يبدو متسخًا، وتتسبب في قلة سطوعه نظرًا لأن العديد من الحمامات عبارة عن مساحات مغلقة بدون نوافذ، فإن الألوان الموحلة الداكنة يمكن أن تجعلها أيضًا تبدو أصغر حجما وخانقة.



أفضل ألوان الحمامات


الأزرق والارجوانى 

هذا المزيج الناعم من اللون الأرجواني والأزرق هو اللون المثالي لخلق تجربة حمام رائعة،  يمكن أن يكون له تأثير مهدئ في الليل، ويمنحك استيقاظًا هادئًا في الصباح.


استخدام الفحم

الحمام الصغير هو الفرصة المثالية للعب بألوان داكنة، جرب الفحم كخلفية لمجموعة من القطع الانتقائية لخلق مظهر عميق بشكل جيد.


الرمادي الفاتح

اللون الرمادي الفاتح هو اللون الأمثل لخلق جو من التطور في مساحة الحمام الخاصة بك، يمكن أن تضيف الزخرفة البيضاء المقترنة باللون الرمادي بعض الدفء والعمق إلى هذا المظهر النظيف.


الوردي الخوخي

يمكن للوردي الخوخي الناعم أن يأخذ أي حمام باهت إلى وضع التألق الفوري، ويتماشى هذا اللون الرائع مع اللمسات الذهبية لإنشاء منطقة زينة جميلة ومرحة.




هنتر جرين

يمكن لجدار باللون الأخضر في مساحة حمام صغيرة أن يقطع شوطا طويلا فى وصولك للأناقة، مما يخلق أجواء أنيقة وصديقة للبيئة، حيث يمكنك أن تضيفي بعض النباتات والقطع الخشبية، وسيكون لديك حديقة الحمام الخاصة بك.


Eggshell-colors
hggn fu] hgtpl
bath
Peachy-pink
Deep-Navy
hggn fu] hgtpl
Peachy-pink
agh
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات