كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

الطفل الذي ألقى قصيدة أمام السيسي: الرئيس زي بابا حد يخاف وهو واقف قدام باباه.. فيديو

   -  
الطفل كريم أحمد، الذي ألقى قصيدة عاشقين ترابك يا مصر

قال الطفل كريم أحمد، الذي ألقى قصيدة "عاشقين ترابك يا مصر" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولته التفقدية بالمرحلة الثالثة بمشروع مدينة الأسمرات، "الرئيس السيسي قالي بعدما ألقيت القصيدة شاطر وانت جميل خالص وسقفلي".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" أنه لديه من العمر 6 سنوات، ويعيش في حي الأسمرات منذ عامين، متابعا: قبل ما أعيش في الأسمرات كنت عايش في اسطبل عنتر بمصر القديمة، متابعًا: "الأسمرات طبعًا أحسن من مكاننا القديم، لأنها نضيفة وحلوة وفيها ملاهي وملاعب وكل حاجة نضيفة".

وفيما يخص القصيدة التي ألقاها أمام الرئيس، قال: "ماما وبابا هما اللي حفظوني القصيدة، وأنا كنت عايز أحفظها عشان أقولها قدام الرئيس السيسي، متابعا:أنا كنت ثابت مكاني قدام الريس، هو حد يخاف وهو واقف قدام باباه؟ مشددا الرئيس زي بابا".

وواصل قائلا: "بقول شكرا يا سيادة الرئيس على المجهود اللي بتعمله معانا في مصر كلها، وشكرا إنك حميت مصر، وأنا بتمنى إن أفضل دايمًا عايش فيها".

وتابع والد الطفل كريم: "بالرغم من إني سبت بيتي، إلا أن المكان في الأسمرات أنضف وأأمن وأحسن، في فرق كبير بين المنطقة هنا والأماكن اللي كنا عايشين فيها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة