مصدر في اتحاد الكرة يفسر لـ في الجول قرار رفض تأجيل لقاء المصري والحدودالعشري لـ في الجول: العند سيؤدي للاحتقان.. كيف نلعب بدون مدرب و12 لاعبا؟في عودة إيهاب جلال.. المقاصة يُغرق تماسيح أسوانرئيس المصري لـ في الجول: لن نلعب مباراة الحدود.. ونرفض الاتهام بالتقصيرتشكيل الأهلي - مروان يقود الهجوم أمام إنبيالإسماعيلي: نواصل استعدادنا لمباراة المصري رغم حالات كورونا في صفوفهمتشكيل إنبي - أحمد علي يقود الهجوم أمام الأهلي في غياب محمد شريفمباشر الدوري المصري - الأهلي ضد إنبيمحمد إبراهيم: عقد أحمر؟ تركيزي بالكامل مع المقاصة.. وهذا سر تألقيكشري: اللاعبون لم يلتزموا بتعليماتي أمام المقاصة.. إصابة فادي فريد أربكت حساباتيتساعدك على خسارة الوزن.. 5 أدوات ضرورية في منزلك (صور)تجهيز 60 لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ في الوادي الجديدبشرى سارة من الغربية.. 12 مستشفى بالمحافظة خالية من حالات كوروناشهيد الجيش الأبيض.. وفاة طبيب أطفال بمستشفى كفر الزيات العام بعد إصابته بفيروس كوروناالوادي الجديد: تخصيص شقة لأم الشهيد محمد عبد السلام وإعادة اسمه على الشارعانهيار بلكونة منزل بسبب بناء عمارة سكنية من 17 طابقا بالمحلةاتحاد الكرة يكشف سبب رفض تأجيل مباريات المصري بعد إصابة ١٢ لاعباً بفيروس كوروناعمر السومة يقود تشكيل الأهلي أمام الاتحاد في الدوري السعوديالأهلي يصل ستاد القاهرة في حافلتين لملاقاة إنبيتشكيل الأهلي أمام إنبي .. مروان محسن في الهجوم

كنا متجوزين.. مدير الأعمال السابق لـ هيفاء وهبي يكشف الارتباط الحقيقى بينهما.. فيديو

   -  
هيفاء وهبي و مدير أعمالها

كشف محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، تفاصيل لأول مرة عن مشكلته مع الفنانة هيفاء، وفاجي وزيري الجميع وقال " أنا وهيفاء كنا متزوجين من 2017 وتحديدًا يوم 24-3-2017".

وأضاف مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية" المذاع على قناة " ام بي سي مصر" أن "المشكلة بدأت من أول يوم تصوير لفيلم أشباح أوروبا، الذي هو من إنتاجه".


ولفت مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي إلى أن سبب الاختلاف هو وجود ممثلة مشاركة فى الفيلم وهى كانت رافضة لذلك.

وكشف عن آخر مكالمة بينه وبينها، وقال : " هيفاء كانت مسافرة أمريكا وكانت عايزة تتفرج على فيلم أشباح أوروبا قبل العرض، وبالفعل قامت بمشاهدته خلال المونتاج، وانبهرت به".

وتابع: " حدثت مشكلة شخصية وطالبت هيفاء الإنفصال الرسمى، وبالفعل تم الاتفاق على ذلك، ولكن لم يحصل منها على شقق أو أى ممتلكات،أو أموال. 

وأكد محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، إنه لا يمتلك توكيل رسمى من الفنانة هيفاء، موضحًا أنه يسكن فى فيلا من أمواله الخاصة، مؤكدًا كلام هيفاء غير صحيح، واقسم بالله على الهواء أنه لم يحصل منها على أى شئ".

ولفت مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، إلى أن هيفاء لا تمتلك أى مستند يدل على كلامها ، وأكد أنه قدم  لـ النيابة كل المستندات بالأشياء الموجودة فى الفيلا التى يعيش فيها.

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ؛ ترند مؤشر موقع جوجل بعد إثارتها الجدل حول أزمتها مع مدير اعمالها السابق محمد الوزيرى.

وظهرت أزمة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري على الساحة الفنية عقب حديث هيفاء وهبي عن تعرضها للسرقة على يد مدير أعمالها محمد الوزيري.

وتتميز  الفنانة هيفاء وهبي بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التى تخطف بها الأنظار فى المناسبات والحفلات.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة