"أرض الجمال لبنان" أغنية جديدة لـ هديل ماجد تضامنًا مع بيروت.. فيديومن عروسة مارى منيب للتخميس على انستجرام.. هكذا واجه نجوم الفن الخوف من الحسدكيف نعت ندى بسيوني زوجها السابق سناء شافعأمانة وواجب وطني.. تامر عبد المنعم يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخطرح فيلم The High Note للعرض في دور السينما المصريةمنورة يا قمر.. ريهام أيمن تبهر جمهورها في أحدث ظهور | شاهدبيومي فؤاد في ضيافة قصر السينما.. 23 أغسطسرئيس الوزراء اليوناني: سنرد على أي استفزاز في شرق المتوسطثلاثة قتلى بعد خروج قطار عن مساره شمال شرق أسكتلنداالسودان يعلن تمسكه بالتوصل لاتفاق شامل وملزم حول ملء سد النهضة وتشغيلهالعقد الماضي هو الأكثر حرارة للأرض منذ بدء رصد المناخ في القرن التاسع عشرماكرون يحذر روحاني في اتصال هاتفي من التدخل الخارجي في لبنانبشار الأسد: الحرب وكورونا لم تمنعا سوريا من تنفيذ الاستحقاقات الدستوريةانطلاق الجولة الأولى من المباحثات العراقية التركية حول المياهجعجع: لبنان يحتاج لحكومة حيادية مستقلة وتحقيق دولي في انفجار مرفأ بيروتالصحة العالمية: نصف مستشفيات بيروت عن الخدمة بسبب انفجار المرفأرويترز: "تيك توك" قد يحذف من متاجر التطبيقات في أمريكاسموحة يستدرج ذئاب الجبل.. وأسوان يواجه نادى مصرربع نهائي دوري الأبطال: التشكيل الرسمي لمواجهة أتالانتا أمام باريس سان جيرمانتركي آل الشيخ: «ماليش علاقة في أي حاجه بتحصل»

لطفى لبيب: أنا كاتب سيناريو فيلم عن حرب أكتوبر من 45 سنة وإسرائيل أسرت شقيقى

-  
قال الفنان لطفى لبيب، إنه شارك في حرب أكتوبر لأنه دخل الجيش في أول السبيعنات وخرج منه سنة 1975، متابعًا: كنت جندي مجند سلاح مشاه، وشقيقى كان موجود أيضا وقتها في الجيش ولكنه كان ضابط وكان أسير عند إسرائيل وتم تحريريه فيما بعد في تبادل آسرى، ودى مرحلة لا يمكن أنساها أبدا، حتى أنى كاتب سيناريو فيلم عن حرب أكتوبر من 45 سنة ومسميه "الكتيبة 26"، ومخلص القصة والحوار والسيناريو بتاعه".

وأضاف خلال استضافت في برنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الإبراشى المذاع على القناة الأولى، انا مش شايف فيلم اتعمل صح عن حرب أكتوبر، احنا محتاجين فيلم يتعمل خصلة درامية وحصلة تسجيلية، ويتعمل من الألف للياء، وفى نقطة مهمة لازم ياخدوا بالهم منها، أن الحرب كانت بطولة جماعية مش فردية زى ما بيظهر في الأفلام.

يذكر أن أخر أعمال الفنان لطفى لبيب، مسلسل "رجالة البيت" الذى يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وهو من بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة