كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

فيديو.. خبراء فروا من مدينة ووهان الصينية يكشفون معلومات خطيرة عن كورونا

   -  

عرضت فضائية العربية، تقريراً مصوراً حول فرار خبراء من مدينة ووهان الصينية أدلوا بمعلومات خطيرة حول أصل كورونا لمكتب التحقيقات الفيدرالي، فيما قال مستشار سابق لترمب، إن خبراء من معهد ووهان فروا إلى أوروبا وأمريكا.

وفي سياق منفصل عرضت وسائل إعلام حكومية صينية لقطات من داخل مختبر ووهان الشهير، الذى اتهم بتحضير أو تسريب فيروس كورونا منه، وتعد هى الأولى منذ افتتاحه في العام 2017، إلا أنّ التقرير لم يقدم أى معلومات جديدة حول عمل المختبر.

عرضت وسائل إعلام حكومية صينية لقطات من داخل مختبر ووهان الشهير، الذى اتهم بتحضير أو تسريب فيروس كورونا منه، وتعد هى الأولى منذ افتتاحه في العام 2017، إلا أنّ التقرير لم يقدم أي معلومات جديدة حول عمل المختبر.

وقال مدير مختبر ووهان الوطني للسلامة الحيوية، يوان تشي مينج: "لم تكن هناك حوادث تسرب لمرض أو إصابات بشرية من المعمل"، وفقا لموقع "سبوتنيك".

وتابع: "إن تفشي جائحة ناجم عن أي مرض معد لا بد أن يكون محط اهتمام الجمهور...بسبب الخوف، والشعور بالعجز، وكذلك الافتقار إلى المعلومات، يربط العديد من الأشخاص بشكل طبيعي تفشي وباء في منطقة بأقرب مختبر، وعندما يعلمون المزيد عن الوضع والمختبر تتبدد الشائعات تدريجيًا".

ويعتقد العلماء أن فيروس كورونا، الذي ظهر لأول مرة في ووهان وانتشر لاحقًا في أرجاء العالم ليقتل أكثر من نصف مليون شخص، نشأ أساسًا في الخفافيش، ويمكن أن يكون انتقل إلى الإنسان عبر حيوان ثديي آخر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة