قبل 3 أيام من انطلاق الدوري.. إقالة فيريرا من تدريب سانتوس البرازيليقبل لقاء الزمالك والمصري.. محاذير طبية من اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والودياترسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي جوستافو ماياعلى عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأنديةهاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقففي صفقة انتقال حر.. إنتر ميلان يعلن ضم أليكسيس سانشيز نهائياالكنيسة تبدأ صوم السيدة العذراء غداً الجمعة: مسموح بأكل السمك.. ويستمر 15 يوماًنائب رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكلية التربية النوعية و المعهد الفنى للتمريضفتح باب التسجيل لبرنامجي الدبلوم والماجستير بمكتبة الإسكندريةلأول مرة.. تقديم طلبات التسكين إلكترونياً بالمدن الجامعية لجامعة القاهرة (رابط التسجيل)مؤشرات أولية للتنسيق: 98.4% للطب و98.2% للأسنان و97.8% للصيدلة 93.9% للهندسةجامعة الاسكندرية تعلن تضامنها مع لبنانالتليفزيون المصري: نعمل كـ«خلية نحل» لتغطية انتخابات الشيوخ«مياه المنيا» توثق صفحتها بـ«فيس بوك»: «نواكب التكنولوجيا الحديثة»بلاغ عن سقوط طائرة داخل مطار الجونة.. وإرسال 4 سيارات دفاع مدني لمكان الحادثباقي من الزمن 120 ساعة.. كل ما تريد معرفته عن انتخابات مجلس الشيوخطبية اتحاد الكرة: ندرس فرض عقوبات على غير الملتزمين.. وتكريم "الأطباء" قبل لقاء الزمالكالتشكيل المتوقع للزمالك.. كارتيرون يفاجئ المصري بورقة هجومية"معجزة الثلاثية".. كوكا في مواجهة "ذئاب" وولفرهامبتون

بعد غياب ١٠ سنوات.. رزان مغربى تعود للسينما

-  
إطلالة جذابة باللون الأصفر للإعلامية والفنانة رزان المغربي - صورة أرشيفية

تشارك الفنانة اللبنانية رزان مغربى فى فيلم «صابر وراضى» مع الفنان أحمد آدم، لتقدم دور البطولة النسائية، بعد غيابها عن السينما لمدة 10 سنوات، والفيلم من تأليف محمد نبوى، وإخراج أكرم فريد. وتجسد «رزان»، خلال أحداث العمل، دورًا بعيدًا عن شخصيتها الحقيقية، كما أن الدور يبتعد عن أدوار الشر التى قدمتها من قبل فى أحد أعمالها مثل «رسايل».

وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى يبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل، وانطلق تصوير الفيلم مؤخرًا بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث تستعد «رزان» للالتحاق بأسرة العمل وبدء تصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة، كما تعكف الجهة المنتجة للعمل على التعاقد مع باقى الفنانين للمشاركة فى الفيلم.

وكان صناع العمل يستعدون لبدء تصوير الفيلم الفترة الماضية لعرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل، لكنهم فضلوا تأجيل التصوير انتظارًا لتجاوز أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقدمت «رزان» فى رمضان الماضى برنامج «اغلب السقا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    82,070
  • تعافي
    24,419
  • وفيات
    3,858
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,979,359
  • تعافي
    7,559,375
  • وفيات
    569,903
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة