هدوء نسبي يخيم على لجان الاقتراع قبل انتهاء التصويت بحى الدرب الأحمروزارة الدولة للإعلام تطلق منصة سفراء الإعلام الحديثالهدوء يخيم على لجان الاقتراع قبل انتهاء التصويت فى المنيل والجيزةتزايد أعداد الناخبين قبل غلق اللجان بساعات في حي الشرابيةرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: حب الوطن ليس سهلا وهو عمل ثقيل يحتاج للتضحيةوجدى زين الدين يكتب: عظمة المصريين.. وهوس أهل الشربساقين مبتورين .. مُسن يُدلي بصوته في انتخابات الشيوخالحكومة تضم متبقي دعم التموين ونقاظ الخبز لمبادرة ما يغلاش عليكد. هانى سرى الدين يكتب : الوفد ماضى المصريين ومستقبلهم أيضابالصور.. وزير التعليم يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخمتحف اللوفر أبوظبى يطلق مشروعا لدراسة اللوحات الجنائزية الرومانية المصريةمتاحف ومساجد وكنائس أثرية تعرضت للتلف فى انفجار بيروت.. تعرف عليهاصور.. الشباب يشكلون ملحمة بلجان انتخابات السلام.. وزحام فى طوابير السيداتزيادة الإقبال بلجان حى الأسمرات تؤدى لامتلاء 13 صندوق بانتخابات مجلس الشيوخ.. صورالنائب العام يقدم التهنئة لرئيس القضاء الأعلى عقب أدائه اليمين لمباشرة مهام منصبهالحكومة: أموال هيئة الرقابة المالية "عامة" ولا يجوز الصرف منها بغرض مغايرالحكومة: إضافة المبالغ المتبقية من دعم بطاقة التموين لمبادرة "ما يغلاش عليك"الحكومة توافق على تعديلات بمشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحدةالسيسي يوجه رسالة لرئيس جنوب السودان بالتأكيد على قوة ومتانة العلاقات الثنائيةرئيس المخابرات العامة يتوجه لجنوب السودان للقاء الرئيس سلفاكير ومسئولين

إصابة ١٨ بحارًا أمريكيًا في حريق بسفينة حربية في كاليفورنيا

   -  
حريق ضخم على ظهر سفينة حربية أمريكية
وكالات

قال مسؤولون بالبحرية الأمريكية، إن 18 بحارًا على الأقل نقلوا إلى مستشفى بمنطقة سان دييجو بولاية كاليفورنيا، اليوم الأحد، إثر تعرضهم لإصابات طفيفة في حريق ضخم ما زال مشتعلا على ظهر السفينة الحربية "بونهوم ريتشارد" حسبما ذكرت رويترز.

وأظهرت مشاهد مصورة بثت مباشرة أن رجال الإطفاء وصلوا إلى موقع الحريق صباح اليوم، ليجدوا أعمدة من الدخان الأسود الكثيف تتصاعد بارتفاع مئات الأقدام في الهواء من عدة نقاط على طول السفينة البرمائية الراسية في قاعدة سان دييجو البحرية والتي يبلغ طولها 257 مترًا.

وانتشرت أطقم الطوارئ في زوارق بجانب السفينة المشتعلة مستخدمة خراطيم لإطفاء الحريق.

وكتبت قوات البحرية على تويتر بعد ظهر يوم الأحد "تم نقل 18 بحارًا إلى مستشفى محلي مصابين بإصابات لا تهدد حياتهم.. الطاقم بكامله خارج السفينة وتم إحصاء جميع أفراد الطاقم".

وقالت قوات البحرية إن نحو 160 بحارًا كانوا على السفينة عندما أعلن نشوب الحريق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة