من إجازته الصيفية.. محمد صلاح ينشر صورة جديدةوائل القباني: حسام عاشور اتظلم داخل النادي الأهليالتعادل يحسم مواجهة الجونة والاتحاد السكندريجوارديولا يتحدث عن مباراة مانشستر سيتي وليون في دوري أبطال أوروباوضع أندية في الحجر الصحي وتأجيل جولات بـ الدوري المغربيوائل القباني: ممدوح عباس المتسبب الرئيسي في رحيل نجوم الزمالكوائل القباني: مباراة الأهلي والزمالك 6 /1 نقطة سوداء في تاريخ الزملكاويةمصر تكرر تجربة أمم إفريقيا في مونديال اليدمنافسات شرسة في أول بطولة رماية بعد جائحة كورونا.. صورميسي وليفاندوفسكي .. الأفضل في 2020 يتصارعان في موقعة برشلونة وبايرن ميونخأشرف زكى لـ"بوابة الأهرام": شويكار حالة لن تتكرر.. وهذا هو سر نجاحهاالمتحدة: عرض الفيلم الفرنسي "قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا" على قنواتنا.. قريبًا | صورأحمد الشامي يعود للسينما من خلال فيلم «الورشة»شويكار.. حالة فنية استثنائية و3 عوامل سبب نجاحها | صورجونى ديب بيخاف من البلياتشو والرداد بيخاف من القطط.. أغرب أنواع فوبيا المشاهيرجوارديولا: نقاتل من أجل الفوز بدوري الأبطالالاتحاد يخطف تعادلا ثمينًا أمام الجونة في الدوريشاهد.. الأغنية الدعائية لـ فيلم توأم روحيالعظيمة .. وفاء عامر ناعية شويكار: ربنا يرحمهاصفية العمري ناعية شويكار: قلبي انفطر عليكي ياشوشو

موسكو تسجل 25 وفاة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 4168 حالة

   -  
السلطات الصحية في موسكو

موسكو - (أ ش أ):

أعلنت سلطات الصحة الروسية، مساء اليوم الأحد، تسجيل 25 حالة وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد في العاصمة موسكو خلال الـ24 ساعة الماضية، مقابل 27 وفاة أمس السبت، ليرتفع إجمالي الوفيات في موسكو إلى 4168 حالة.

وقال مركز العمليات الخاص بمكافحة فيروس كورونا في موسكو، في بيان نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية: "توفي بموسكو 25 شخصا، ليرتفع بذلك عدد الوفيات في العاصمة إلى 4168 حالة".

وكانت روسيا قد شهدت خلال آخر 24 ساعة تعافي 3515 مصابًا من مرض "كوفيد-19"، مما قاد حالات الشفاء من فيروس كورونا في روسيا لكسر حاجز النصف مليون حالة شفاء.

وارتفع إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا في روسيا إلى 501 ألف و61 حالة شفاء، وذلك من بين 727 ألفًا و162 حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد، بنسبة شفاءٍ بلغت 68.9%.

وفي الوقت ذاته، لا يزال هناك 214 ألفًا و766 حالة نشطة بفيروس كورونا في روسيا، من بينها 2300 حالة في وضعية حرجة.

وروسيا هي رابع أكثر بلدان العالم من حيث الإصابات بفيروس كورونا، خلف الولايات المتحدة والبرازيل والهند، على الترتيب، وهي الرابع أيضًا في عدد حالات الشفاء خلف البلدان الثلاثة بنفس ترتيبها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة