كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

نشرة الحوادث المسائية.. حريق سوق حلوان وغلق جزئي لشارع الهرم

-  
حريق سوق توشكى بحلوان

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا..

الداخلية: ضبط 2049 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية
واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية جهودها حرصاً على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس" كورونا" المستجد.

إخلاء سبيل مالك دار نشر شهيرة بكفالة 5 آلاف في اتهامه بالتحرش
مرت نيابة عابدين، اليوم الأحد، بإخلاء سبيل "م. ه" مالك دار نشر شهيرة بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بالتحرش وهتك عرض الشاعرة آلاء حسنين.

غلق جزئي بشارع الأهرام بالجيزة لتنفيذ أعمال نقل مرافق الخط الرابع لمترو الأنفاق
تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامناً مع البدء في تنفيذ أعمال نقل المرافق التحتية (غاز طبيعي) الخاصة بالمشروع القومي لمترو أنفاق الخط الرابع والمتعارضة مع مسار المشروع .

أقوال متضررين في حريق سوق توشكى بحلوان
استمعت نيابة حلوان الجزئية لعدد من المتضررين في حريق سوق توشكى بحلوان.

الوطنية للانتخابات: 323 مرشحًا على مقاعد مجلس الشيوخ تقدموا بأوراقهم
أغلقت لجان المتابعة المشكلة من الهيئة الوطنية للانتخابات في 27 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية لتلقي طلبات الترشح في انتخابات مجلس الشيوخ، أبوابها في الساعة الخامسة مساء، بعد انتهاء اليوم الثاني لتقديم أوراق الترشح.

18 يوليو.. محاكمة "شندي" المتهم بقتل مواطن في السلام
حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة السبت المقبل 18 يوليو، لنظر أولى جلسات محاكمة محمود الشاذلي "شندي" بتهمة قتل مواطن في السلام، وتنظر الدائرة 16 جنايات محاكمة المتهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة