جسر جوي وبحري فرنسي لنقل مساعدات إلى بيروتمن فرنسا وأمريكا إلى مصر.. المانحون الدولية يعقدون اجتماعا لدعم لبنانتيك توك: هل ستتجه الولايات المتحدة إلى تقسيم شبكة الإنترنت؟أخبروها أنها فازت برحلة لتكتشف أنه مقلب كبيروفاة 9 من مُصابي كورونا في حريق بمستشفى بالهندمقتل 8 أشخاص في حريق بمصنع شرقي الصينبدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في بيلاروسياكوريا الجنوبية: وفاة 30 شخصًا ونزوح 6 آلاف بسبب الأمطار الغزيرةسفارة مصر بالكويت تتلقى أوراق الاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخمياه المنوفية: تشكيل لجان للمرور على لجان انتخابات مجلس الشيوخخروج 12 متعافيا من كورونا بمستشفى العديسات ومسنة تطلق الزغايد وتدعو للأطباء"فيديو"تموين الأقصر: صرف سلع من المنافذ التموينية لـ49329 بطاقة تموينية خلال أغسطسإزالة 34 حالة تعدٍ على أملاك هندسة الرى بالمحمودية فى البحيرةتموين الأقصر تحرر 266 محضرا ومخالفة فى أول أسبوع من أغسطستشميع مركز ولادة بدون ترخيص وضبط 1750 قرصا دوائيا مخالفا بالشرقيةمشروع بحثي بجامعة بنها عن الخرسانة المنفذة كحل جديد للرصف«الهجرة» تطلق الأغنية الرسمية لمبادرة «مراكب النجاة» بصوت محمد فؤاد (فيديو)"إحداهن أنجبت وهي قاصر".. نجمات تحملن مسؤولية الأمومة في سن صغيرةالقوى العاملة: بدء تطبيق عقود نظام "العمل المرن" بالسعوديةالتعليم العالى: اختبارات القدرات فى الجامعات تسير بشكل منتظم وبلا شكاوى.. صور

مرتضى: لا يمكنني أن أسب الخطيب بهذه الطريقة.. ومصر بها "أسود"

   -  
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الفيديو المنتشر مؤخرا والمنسوب له، "مفبرك".

وقال منصور عبر قناته على يوتيوب: "قطر وتركيا يحاربانني، وضابط المخابرات القطري أبو سنيدة يتخابر مع مجموعة من المصريين لزرع الفتنة، ويرسل رسائل لشخصيات مصرية واخترق نظام اتحاد الكرة وسرب العقود الخاصة بلاعبي الزمالك".

وأردف "ذلك ليصنع فتنة بين الأهلاوية والزمالكوية. الفيديو فيه يرتدي الجميع ملابس شتوية، لماذا يخرج الآن في ظل التوتر بين الأهلي والزمالك بسبب قضية نادي القرن؟ هذا لأنه يريد صنع فتنة".

وأكد "لا يمكنني أن أسب محمود الخطيب رئيس الأهلي بهذه الطريقة، هذا ليس أسلوبي. نعم أن متضايق منه لكن لن أقول ذلك الكلام".

وشدد "مصر بها أسود، مرتضى الوطني لا يقول هذا الكلام. هناك دول تحاربني".

وأتم "بين الأهلي والزمالك، نحن شعب واحد، نختلف ونتشاجر لكننا شعب واحد".

ماذا حدث

وأوضح بيان الأهلي "وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه (البلد دي مفهاش راجل) وكررها ثانية وقال (على الطلاق البلد دي مفهاش راجل)".

فيما أصدر رئيس الزمالك بيانين نشرهما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيهما: "أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا كشف فيه تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك".

وتابع "وقام أبو سنيده عن طريق اذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنة بينها وبينه".

ثم قال في البيان الثاني: "كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن فضيحه ومهزلة جديدة بطلها ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة".

وأتم "تلقى رئيس الزمالك على تليفونه الخاص في تمام الساعة الثالثة و54 دقيقه فجر اليوم الأحد رسالة من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركة التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق اذنابه في مصر وعملائه المعروفين بالاسم ليفضحهم أمام الجميع ويثبت أنهم متورطين في هذه المهزلة والفضيحة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة