تزاحم المواطنين أمام مجالس المدن بالغربية لتقديم طلبات التصالح.. صورصحة سيناء تسجل حالة إيجابية جديدة مصابة بـ كورونافى حملة مكبرة.. تحرير 208 محاضر ضد مخابز وضبط مخالفات تموينية بالإسكندريةرئيس التنمية الصناعية: بورسعيد ستشهد طفرة صناعية كبرى الفترة المقبلةمحافظ بورسعيد يتابع سير العمل بعدد من المشروعات الخدميةمهندسين الإسكندرية: من الضروري تجديد السجل الهندسي لمزاولة المهنةملك الفرس يصيبه الفزع ليلة مولد النبى محمد.. ما يقوله التراث الإسلامىطائفية وقتل الأطفال وسرقة أموال.. أبرز جرائم العثمانيين باستغلال الدينالمستظهر بـ الله العباسى.. انتشار الباطنية وسقوط بيت المقدس أبرز أحداث عصره640 مبنى تراثى ومتاحف أثرية تضررت من انفجار مرفأ بيروت.. واليونسكو تدخلغرق شاب خلال السباحة بنهر النيل فى الصفغرق 3 شباب أثناء السباحة بشاطئ إحدى قرى الساحل الشمالى بالكيلو 47طفلة تحمل جنسية عربية تدعى تعرضها للخطف والاغتصاب خوفا من والدتها بالدقىمصرع شخص وإصابة ابنه أثر سقوط سور بلكونة عليهما فى المحلةمصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم بمطروحوكيل اللاعب لـ في الجول: حرس الحدود يضم هداف دوري قبرص الشماليةموراتي: إنتر يمتلك كل شيء لضم ميسيدي بيك: البقاء في أياكس؟ لن أشكو.. كانت الأمور لتختلف لولا كورونامصر 2021 – حسن مصطفى: أتمنى أن تكون بطولة العالم الضوء في نهاية النفقحصاد المسحة الأولى في الدرجة الثانية.. حالات إيجابية في 13 ناديا

الصحة الأمريكية: نتوقع ارتفاعا في الوفيات اليومية بفيروس كورونا

-  
احتجاجات فى واشنطن بسبب مطالب البقاء بالمنزل للحد من كورونا - صورة أرشيفية

ذكرت وزارة الصحة الأمريكية أنها تتوقع ارتفاعا مستمرا في مستوى الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد داخل الولايات المتحدة، خلال أسبوعين أو 3 أسابيع قادمة مع تراجع هذا المؤشر فيما بعد.

وقال مساعد وزير الصحة الأمريكي، بريت جيروار، في حديث لقناة «ABC» نشر اليوم الأحد: «نتوقع ارتفاعا في عدد الوفيات. في ظل وجود مزيد من المصابين ومزيد من المرضى في المستشفيات متوقع أننا سنرى ذلك على مدار أسبوعين أو 3 أسابيع قبل أن يتم التراجع».

وأشار جيروار مع ذلك إلى أن مدى فعالية العلاجات في الولايات المتحدة باتت الآن أعلى مما كانت عليه في بداية الجائحة، حيث تم تجريب أساليب جديدة والحصول على أدوية ناجعة مثل «رمديسيفير» مع بدء استخدام بعض المنشطات.

وأكد المسؤول الصحي أن قدوم موجة ثانية للجائحة في الخريف المقبل أمر محتمل بما فيه الكفاية لأن «90% من سكان الولايات المتحدة لم يتعرضوا» للفيروس، مشددا على أن السلطات الأمريكية تسعى إلى منع وقوع التفشي الجديد مع الانتشار الموسمي للإنفلونزا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    81,158
  • تعافي
    23,876
  • وفيات
    3,769
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,811,730
  • تعافي
    7,464,656
  • وفيات
    566,644
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة