"البدوي": غرفة عمليات باتحاد عمال الإسكندرية لمساعدة العمال في انتخابات الشيوخالجريدة الرسمية تنشر قرار العدل بإنشاء 3 مكاتب توثيق بالقاهرةكشف حرارى والتأكيد على ارتداء الكمامة في مكتب التنسيق المركزى.. فيديو وصورطلاب الدبلومات يؤدون الامتحانات التحريرية.. والتعليم: نتصدى لمحاولات الغشالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزةانخفاض.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والبط اليوملتوفير احتياجات مصر| "زايد" تعلن التواصل مع الجهات الدولية لمتابعة نتائج لقاحات كورونالإحياء رحلة العائلة المقدسة| بروتوكول بين اتحاد الملاحة الرياضية والكنيسةوزيرا الزراعة والاتصالات يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجيةحتى لا نضطر للبقاء في منازلنا ثانيةً !!محمد جاد عن افتتاح قلعة قايتباى: مصر تهتم بالمستقبل ولا تنسى تاريخهاالسيسي يدعو المجتمع الدولي لمساعدة لبنان .. يتصدر نشرة صباح البلدطالب بالثانوية يكشف تفاصيل إصابته بـ كورونا بعد أول امتحانهشام إدريس يطالب الحكومة بتحديد موعد لفتح السياحة الثقافيةسيد العاصي يكشف عن دور السائح الخليجي في تنشيط السياحة المصرية.. فيديوخبير عسكري يكشف مفاجأة في انفجار بيروت واستقالات الحكومة اللبنانيةتوقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى 2300 دولار للأوقية يتصدر نشرة صباح البلدكاملة التشطيب.. تفاصيل طرح الإسكان وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا في 16 أغسطسكورونا يهرب.. مستشفيات الجمهورية تهزم الفيروس وتودع العزلضربوا المثل لشباب المقاهي.. الأطفال المعجزة وصناعة السجاد اليدوي في كفر عون

مستند رسمي.. مرتضى يتهم الخطيب و"أبو سنيدة" ضمن 14 شخصية بإثارة الفتنة

   -  

كتب- أحمد الهواري:

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ببلاغ للنائب العام ضد 14 شخصية بتهمة إشعال الفتنة.

وطالب مرتضى في بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشخصيات المذكورة ومن بينهم ضابط مخابرات قطري يُدعى "أبو سنيدة" باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بعد نشر تسجيل صوتي وصفه بالـ"مفبرك".

وجاء ضمن الشخصيات التي اتهمها رئيس الزمالك بإشعال الفتنة، ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، وأحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتضمن البلاغ اتهامه لضابط المخابرات بمساعدة آخرين بارتكاب أفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك.

كما تضمن البلاغ سابقة للمدعو بإشعال أزمة سابقة بين الزمالك والوزير السعودي المستشار تركي آل الشيخ.

وطالب رئيس الزمالك النائب العام اتخاذ اللازم قانونا تجاه المذكورين بعد بث فيديوهات مركبة ونشر اخبار كاذبة لبث الفتنة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة