"الري" تصدر بيانا حول مشاركة مصر في اجتماعات مفاوضات "السد الإثيوبي"تشكيل الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندريالتشكيلة الرسمية لمباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في ربع نهائي الدوري الأوروبيوزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة النجيل الصناعي الألمانيةالمقاصة يهزم سيراميكا وديا استعدادا للزمالكنتائج مباريات دوري مرتبط محترفين 2002 لكرة اليدالزمالك يخضع للإجراءات الوقائية قبل مواجهة الاتحادبيراميدز يعبر طنطا بثلاثية ويقتنص وصافة الدوري المصري | صورأوباما يساند لاعبي الزمالك من المدرجاتأول مرة في تاريخ السعودية.. تعيين امرأة أمينًا عامًا لمجلس تبوكالسلفادور تصدر "جوازات مناعة" للمتعافين من كورونالبنان: تسلسل زمني لأبرز محطات الحكومة اللبنانية المستقيلةنتنياهو يؤكد استعداده لإتاحة فرصة أخرى لحكومة الوحدةبسبب الخلافات السياسية.. المشيشي يقرر تشكيل حكومة كفاءات مستقلة في تونسمصدر أمني عراقي: اعتقال 23 داعشيًا بينهم مصريون وسوريونترامب يدحض تلميحات مدعي عام بنيويورك حول التحقيق مع شركته في احتيال ضريبياعتقال ناشطة سياسية بارزة في هونج كونج بموجب قانون الأمن القومي الجديدفرنسا تدعو إلى الإسراع في تشكيل حكومة لبنانية جديدةشكري ونظيره السعودي يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليميةتسجيل حالة مريض إيجابى بفيروس COVID-19 بأجسام مضادة لا يمكن اكتشافها

هيدى: المرأة قد تتحمل الخائن والعصبى لكن لا تتحمل البخل الشديد

   -  

قالت الفنانة هيدى، إن الرجل الذى ينظر كثيرا إلى السيدات دائما ما يكون خبيثا، موضحة أن المرأة قد تتحمل الخائن أو الشخص العصبى بشكل كبير ولكن لا يمكن أن تتحمل البخل الشديد، لأن هذا البخل يكون فى المشاعر والأموال.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON e، أن هناك فارقا بين الاهتمام والغيرة، فاهتمام الرجل بالمرأة أمر مقبول، ولكن الغيرة الزائدة هو أمر يثير الغضب .

ولفتت الفنانة هيدى، أن الذكاء فى العلاقة العاطفية أمر مهم للغاية، وهو جزء من الحب، لافتة إلى أن صراحة المرأة لا تتناقض مع أن تكون سيدة عاقلة وتعرف ماذا تقول جيدا.

وفى وقت سابق قالت الفنانة هيدى كرم، إنه فى بعض الأوقات تحدث هزة فى الثقة بين الزوجين، موضحة: "بعد ما نعرف بعض ثقتنا فى بعض بتزيد والعشرة تولد ثقة واحساس بالأمن".

وأضافت خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات"، على فضائية "ON": لما حد من الطرفين يكتشف كذب الطرف الآخر بيحصل زى شرخ قوى"، متسائلة: "هل فيه كذب صغير وكذب كبير، وهل فيه كذب صغير وأسود".

وذكرت أن من بين الأشياء التى يجوز فيها الكذب، مشيرة إلى أن هناك سيدات توفر بعض الأموال لشراء شقة لها ولزوجها، قد تكون "كذبة كويسة لها ولكن غير كويسة له".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة