تحسبا لأي طارئ.. الجيزة تستعد لنشر ١٦٧ سيارة إسعاف في محيط اللجان والمقار الانتخابيةلاستقبال ٥ ملايين و٦٨٩ ألف ناخب.. الجيزة تجهز 1046 لجنة فرعية و541 مركزا انتخابيامحافظ المنوفية يكرم ثالث الثانوية العامة ويمنحها شهادة تقدير ومكافأة ماليةمحافظة البحيرة تنتهي من تجهيز ١٨ لجنة عامة و٩٢٣ فرعية لاستقبال انتخابات الشيوخانطلاق حملة طرق الأبواب فى السويس لحث السيدات على المشاركة فى انتخابات الشيوخالآلاف يشيعون جثامين المصريين ضحايا انفجار لبنان بمسقط رأسهم بالغربية.. صور وفيديومحافظ أسيوط يناقش مشاكل واحتياجات المستثمرين وسبل دعم المشروعات والمصانعمحافظ أسيوط يوجه بالمتابعة الدورية للحملات الميكانيكية للوقوف على أعمال الصيانة20 ألف جنيه مساعدات للمتضررين من انهيار عقار المنصورةتحرير 920 مخالفة تموينية بالأقصر خلال يوليوظاهرة ارتفاع المجاميع مستمرة بتنسيق الجامعات.. ننشر الفارق المئوي لشرائح الثانوية العامة بين 2019 و2020وكيل الأزهر يتفقد امتحانات نقل وشهادات القراءاتمجلس الوزراء: تراجع ملحوظ في عدد الشكاوى والبلاغات الخاصة بكورونا«إعلام القاهرة» تبدأ اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتأفغانستان.. زراعة الأفيون أفضل من البطيخ بعد إغلاق الحدود"أبو الغيط": الشعب اللبناني بإرادته الصلبة سيتمكن من إعادة بناء بيروت وإعمارهاتركيا ترسل 400 طن من القمح والمواد الغذائية إلى لبنانابراهيم عبد القادر ضيف برنامج "اسرار والنجوم" علي قناه الصحه والجمالحسين بوقريص يستضيف نجوم الفن والكوميديا على الفضائيات قريبًاالليلة.. حفل شعري لإبراهيم فرج فى ساقية الصاوي

ربنا يحفظك يا ساندي .. الرئيس السيسي يكتب تذكارا لطفلة بحضانة الأسمرات

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى

كتب الرئيس عبد الفتاح السيسي  تذكارا لطفلة من أطفال حضانة بحي الأسمرات، وذلك أثناء جولته التفقدية في الحي بمرحلته الثالثة مع وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج.


وكتب الرئيس السيسي للطفلة: "بنتي ساندي.. ربنا يحفظك"، وقال الرئيس ضاحكًا لأحد الأطفال: "ليه مش قاصص شعرك".


واستمع الرئيس السيسي لقصيدة في حب مصر من إلقاء طفل من أطفال حي الاسمرات، ودخل الرئيس ببهجة أحد الفصول على الأطفال، وألقى التحية عليهم: "صباح الخير عليكوا"، وشجعهم، وسأل الأطفال عن حبهم للحي وكيف يقضون يومهم في الحضانة.


ويضم حي الأسمرات 12 حضانة لبناء الاطفال وتربيتهم على القيم والأخلاق والمبادئ لانهم جيل المستقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة