صور.. محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة (TSM)محافظ البحيرة: التوجه لصناديق اقتراع انتخابات الشيوخ واجب وطنى وقومىالأمير هارى خسر أحد أقرب أصدقائه لإفصاحه عن رأيه فى ميجان ماركل.. اعرف القصةحسام حسن يكشف عن سبب تراجع مستوى مصطفى محمد.. فيديوحسام حسن عن تدريب المنتخب: مش منظرة.. والمجموعة الحالية لا تليق بالإدارة.. فيديوعبد الحليم علي: أنصح مصطفى محمد بتأجيل خطوة الاحترافحسام حسن يكشف سبب رحيله عن سموحة..فيديومسحة طبية للمقاولون العرب قبل مواجهة سموحةسعيد بوصوله إلى نادي المائة.. حسام حسن: عبدالله السعيد ميعرفش غير مصلحته.. فيديونصائح مهمة لأمان مريض ألزهايمر في المنزلأحمد فلوكس يهاجم هاني شاكر والفنانين بعد نعي مصطفى حفناوي: «كفاية متاجرة»خالد تاج الدين ينتقد علي غزلان بعد وفاة مصطفى حفناوي: «مريض شهرة‎» «مريض شهرة‎»المؤشر نيكى يرتفع 0.79 فى بداية التعاملات فى طوكيوماذا حدث بأسواق الغاز الطبيعى خلال شهرى مايو ويونيو 2020؟وزير السياحة يعقد اجتماعا مع شركة «Easy Jet» لدفع الحركة الوفدةاليوم.. محاكمة متهم بهتك عرض ابنته بمدينة نصرضبط 58 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية694 مقرا بالغربية يستقبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في "الشيوخ".. اليوممجلس أمناء ٦ أكتوبر يطوف الحي لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات..صورصندوق النقد الدولي: القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل كورونا

يشمل تحليل المخدرات.. وكيل الصحة بالغربية: 19 مرشحا لمجلس الشيوخ يخضعون للكشف الطبي

   -  
وكيل الصحة بالغربية

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية اليوم عن عدد المرشحين لمجلس الشيوخ الذين خضعوا لإجراء الكشف الطبي وصل إلي 19 مرشحًا فعليا خضعوا لاختبارات الكشف عن المخدرات والأمراض النفسية والعصبية على مستوى مستشفيات العامة .


اقرأ أيضًا: محافظ الغربية يستمع للشباب 9 أيام.. ويشيد بالأفكار والمبادرات الوطنية

ولفت الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية إلى أن الكشف الطبي بدأ من يوم الأربعاء الماضي الموافق 8/7/2020 وحتى يوم الخميس الموافق  16/7/2020 ، وذلك بجميع المستشفيات العامة بمراكز ومدن المحافظة .

وأضاف وكيل الصحة أن الكشف الطبى يبدأ من التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء ًا وذلك بمستشفيات " مستشفى زفتي العام ، مستشفى السنطة العام ، مستشفى المحلة العام ، مستشفى المنشاوي العام ، مستشفى كفر الزيات العام ، مستشفى قطور المركزي.

كما شدد  على ادارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين .

كما تم تخصيص أماكن منفردة للكشف الطبي عليهم بمسارات خاصة وبعيدًا عن اماكن العزل بالمستشفى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة