اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء22 ألف طالب سجلوا اختبارات قدرات بجامعة حلوانميت رهينة تتألق باكتشافات أثرية جديدة.. اعرف الحكاية × 5 معلومات"ايزى جيت" بعد اجتماع مسئوليها مع وزير السياحة: نرغب فى استئناف رحلاتنا لمصر قريبااعراض ضربة الشمس المبكرة منها الصداع وتشنج العضلاتالتفاصيل الكاملة لذبح عريس البحيرة على أيدى خطيبته وابن عمتهاتطورات مقتل عامل بعد إطلاق النار عليه فى خصومة ثأرية بالبدرشين"الحركة السلفية" يكشف كيف واجهت روسيا الجماعات المتطرفةعامل يكشف كواليس تكريمه من المحافظ بعد تعرضه للاعتداء أثناء إخلاء تجمعات شاطئ النخيلأفضل مداخلة.. رضا حجازى: لو طالب التظلم يستحق درجات أكثر "هعدم المصحح"فيديو.. زعيم المعارضة التركية مهاجما نظام أردوغان: يحاولون عرقلة حلمنا بالديمقراطيةعبد الله السعيد: لم أتوقع دخولي نادي المائة.. ولا أسعى لتخطي أحد في القائمةعبدالله السعيد : أحمد فتحي إضافة كبيرة لـ بيراميدزحسام حسن يهنئ " السعيد" بدخوله نادي المائةحسام حسن : مبررات عدم اختياري لتدريب المنتخب غير منطقيةرضا عبدالعال: أطالب مرتضي منصور برحيل "كارتيرون" والتعاقد مع "جونياس"ميدو: فايلر مدرب "كبير" وقارئ جيد للمبارياتمحمد عبد الله : عبدالله السعيد حالة نادرة في كرة القدم.. وليس له بديل في مصرحسام حسن: وافقت على الظهور في قناة الأهلي بسبب مصطفى عبده والناديأمل حجازى تعلق عن الطائفية داخل لبنان: "جهل يتصدر وأعتذر للشرفاء"

«يوم الراب».. يضم مجموعة من «الرابرز» الموهوبين في الساقية

-  
حفل "يوم الراب" بساقية الصاوي

استضافت ساقية الصاوي حفل «يوم الراب»، أمس الأول، بقاعة النهر بنسبة ال 25% حضور مع تطبيق مسافة التباعد الاجتماعى المتعارف عليها، وعلى مدار ساعتين صعدت مجموعة من مغنيية الراب الموهوبين لتقديم أغنياتهم من كلماتهم للجمهور وهم رابتور، سانتا، عبعظ، السيد عجمى، زينة الشاذلى مع ضيوف الشرف أرسينيك، فرغلى بلاكس، لورد، مينى زين، مصطفى نسر.

أما «الحديقة» فاستضافت أول ندوة بعد استئناف النشاط قدمتها أخصائية الموارد البشرية «ساندى وحيد» بعنوان «كيف تحصل على الوظيفة التي تحلم بها؟» تحدثت فيها عن كيفية كتابة السيرة الذاتية وما هي الأخطاء التي يقع فيها المتقدم للوظيفة والأسئلة الشائعة في مقابلات المرشحين للوظيفة «الانترفيو».

حفل "يوم الراب" بساقية الصاوي

حفل "يوم الراب" بساقية الصاوي

حفل "يوم الراب" بساقية الصاوي

حفل "يوم الراب" بساقية الصاوي

حفل "يوم الراب" بساقية الصاوي

حفل "يوم الراب" بساقية الصاوي

حفل "يوم الراب" بساقية الصاوي

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    81,158
  • تعافي
    23,876
  • وفيات
    3,769
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,811,730
  • تعافي
    7,464,656
  • وفيات
    566,644
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة