كنت متغاظة.. رانيا محمود ياسين تكشف كواليس أول جوائزهاتمنت الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبى ترد بقوة على متابعةممكن تضحك لو سمحت في الصورة هنا.. سعد الصغير يشوق جمهوره بـ فوتوسيشن جديد لهشاهد.. أحدث جلسة تصوير لـ سامو زين في ألمانياشاهد.. أحمد فهمي في كواليس أسود فاتحانجى خطاب : وعد مني هتغير واعرف أعاملك بمعاملتك ... شاهدبسبب الإهمال.. الموت يفجع الفنانة ريم البارودىالمنسق الإعلامي لـ صن داونز عن ظهور موليكا بتيشرت الزمالك: مجرد تبادل قمصانخاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالكالاتحاد ضد الأهلي.. غياب 16 لاعبًا عن ديربي جدةبالنضارة.. محمد صلاح يظهر بقصة شعر مختلفةاستعدادا للموسم الجديد.. شامل دراز يعلن تشكيل قطاع الناشئين لنادي سيراميكا كليوباتراقبل لقاء الليلة.. الأهلي يتفوق على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين 22- 4موليكا بعد ظهوره بقميص الزمالك: مجرد تيشيرت للتدريبالليلة .. محمد عفيفي معلقا على مباراة الأهلي وإنبي فى الدورىمجرد قميص للتدريب.. أول تعليق من جاكسون موليكا بعد ظهوره بتيشيرت الزمالكأبرزها تحقيق أكبر سلسلة فوز متتالية .. أرقام رائعة للأهلي قبل عودته لمنافسات الدوريتشييع جنازة طفل بتونا الجبل أثناء سيره بجوار سور منزل قديممحافظ القليوبية ومدير الأمن ينتقلان لموقع تصادم سيارتين على الطريق الإقليميفريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث الطريق الإقليمي بالقليوبية

تأجيل حفل محمد منير بدار الأوبرا المصرية دون الكشف عن الأسباب

-  
محمد منير - صورة أرشيفية

أعلنت وزيرة الثقافة د.إيناس عبدالدايم، تأجيل حفل المطرب محمد منير، الذي كان مقررًا إقامته 16 يوليو الجاري، بدار الأوبرا المصرية، على مسرح النافورة، دون الكشف عن أسباب تأجيل الحفل أو الموعد الجديد لتنظيمه، وأكد د.مجدي صابر رئيس الأوبرا أن تأجيل الحفل جاء بناءًا على رغبة المطرب محمد منير.

يذكر أن أخر حفلات الكينج كانت يونيو الماضي، بمصاحبة فرقته الموسيقية، في حفل أمتد لقرابة 90 دقيقة، من داخل منزله، وغنى خلاله عدد كبير من أغنياته منها أهل الأول، يونس، شجر الليمون، في عشق البنات، خايف أوعدك،«الحياة للحياة، سحر المغنى، هوّن يا ليل، عالم واحد ،شتا، نعناع الجنينة، شمندورة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    81,158
  • تعافي
    23,876
  • وفيات
    3,769
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,811,730
  • تعافي
    7,464,656
  • وفيات
    566,644
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة