عبد الله السعيد يجيب عن: من يتمنى أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا؟"كورونا والقدر واحتفال أبوتريكة ".. حكاية صاحب الهدف القاتل في الزمالكملف الاثنين| الزمالك يتعثر أمام الاتحاد.. وعبدالله السعيد يتجاوز أبوتريكةفضل: جائزة السعيد بداية لتكريم نجوم نادي المئة في حدث يليق بهم قريبامصدر لمصراوي: نادي أول أغسطس غاضب من بيراميدزالسعيد: فتحي إضافة لبيراميدز.. لقب الدوري "بعيد".. ونسعى لحصد الكونفدراليةوزيرة الثقافة تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: المجلس يستكمل الحياة التشريعية في مصر | صورليلي عبد المجيد توقع عقد نشر ثلاثة كتب حول الإعلام في مصرتعرف على تفاصيل أول لقاح روسى لفيروس كورونا فى 10 معلوماتطريقة جديدة للتنبؤ بالأطفال الذين سيصابون بمرض السكرىنائبة رئيس الوزراء الروسى: حقن المسعفين بأول لقاح لكورونا نهاية الشهرمسئول روسى: مستعدون لإنتاج 500 مليون جرعة لقاح وبرنامج مساعدات للدول الناميةانتشرت فى 87 دولة.. شائعات حول كورونا أدت لوفيات وإصابات عالمياًوزير الصحة الروسى: تسجيل اللقاح مشروط وستستمر التجارب أثناء بدء الإنتاج«الداخلية»: إجراءات قانونية ضد 1415 سائق لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية«مكافحة المخدرات»: ضبط عنصر بالشرقية وبحوزته 108 طرب حشيششاهد.. خاطرة "دعنى أنام" للشاعرة إيناس السيدوزيرة الثقافة تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخالسياحة العالمية تطلق دورات تدريبية اون لاين.. وتؤكد: الوقت مناسب لتطوير المهاراتالسيدات يدعمن انتخابات مجلس الشيوخ برفع الأعلام أمام لجان بشتيل.. صور

السيسى لمحافظ القاهرة: أنت محظوظ.. وعبد العال يرد: توجيهات سيادتك.. فيديو

   -  
محافظ القاهرة

تطرق الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه اليوم، الأحد، عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الأسمرات، إلى قرار وقف تراخيص البناء.


ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة إلى اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بعد توضيحه لعدد من المخالفات في الإقليم، قائلا: "إنت محظوظ إنك في القاهرة".


ورد "عبد العال"، في كلمته بافتتاح المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات اليوم، الأحد: "متشكرين.. توجيهات سيادتك كلها".


ووجه الرئيس السيسي حديثه للمخالفين، قائلًا: "هتدفعوا كويس للتعويض علشان أقدر أصلح مش عشان أنا متغاظ من حاجة، هاخد تعويض مظبوط علشان أصلح اللي انتوا عملتوه"، لافتًا إلى أنه أصدر قرار وقف تراخيص البناء لأن الأمر أمن قومى ومصلحة وطنية، مضيفًا: "كنا بناخد الناس بالراحة عشان يستوعبوا إننا فى خطر حقيقى علينا".


وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته بافتتاح مشروع الأسمرات: "دماغى في الموضوع دا أوى والرخصة يجب تنفيذ الأحكام عليها لوضع مواصفات معينة للبناء وفقًا للترخيصات"، مؤكدًا أن إيقاف الرخص الهدف منه ليس ضد مصلحة الناس.


وأشار إلى أن قرار إيقاف التراخيص البناء من أجل مراجعة الكثافات السكانية والقرار تأخر أكثر من 20 عامًا، منوهًا إلى أنه سيتم إصدار تراخيص ولكن ليس مثل الأول.


وتابع الرئيس السيسى: "كلنا موجودين المحافظة والقوات المسلحة ووزارة الداخلية وحقك إن محدش يغتصب أرض بلدك وانت بتتفرج عليه وسنتصدى للعشوائيات".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة