وزير السياحة والآثار يناقش سبل تعزيز التعاون مع إحدى شركات الطيران الأوروبيمانشستر يونايتد أكثر فريق يسجل من ضربات جزاء في دوريات «البيج فايف»مدرب وولفرهامبتون يسرد قصة نجاحه مع فريقه من الدرجة الثانية حتى «البريميرليج»ميدو ينتقد جماهير الاتحاد السكندري في مباراة الزمالكمدرب لايبزيج يتحدى سيميوني: سنتخطى أتلتيكو مدريد ونصعد لنصف نهائي الشامبيونزليجالحضري: عبدالله السعيد تألق أكثر بعد رحيله عن الأهلي ‏ليدز يبدأ ترميم خطوطه بصفقتين سوبر قبل معركة «البريميرليج»وصفات طبيعية للعناية بالشعر بخطوات بسيطة.. حافظى عليه بأقل التكاليفضبط وإعدام 1092زجاجة مياة غازية منتهية الصلاحية بشبين القناطرخطأ يؤدي لانتشار كورونا.. ميدو ينتقد حضور جماهير الاتحاد لـ مباراة الزمالكعصام الحضري: مباراة الاتحاد هتفوَّق الزمالكحسام حسن: مش محتاج للظهور في قناة الأهلي.. فيديوليست المرة الأولى.. حازم إمام منتقدا لاعبي الزمالك: فقدوا التركيز أمام الاتحادمعهد ألماني: إصدار تصريح للقاح ضد كورونا نهاية العامشريف مدكور يكشف تأثير الكيماوي على شعره أثناء مرضه بالسرطان: «كان كيرلي بقى مفرود» (فيديو)المصرى للدراسات الاقتصادية: كل جنيه ينفقه تنظيم الأسرة يوفر للدولة 151 جنيهابعد حادث "طالب الثانوية" على طريق بلطيم.. تعرف على تعويض حوادث الطرقاستغاثة ملاك كومبوند في التجمع الأول بعد تصدع العقارات.. وصاحب الشركة يرد (صور)بعد إعادة تشغيله بـ«العزل».. مستشفى كفر الدوار يستقبل 6 مصابين بـ«كورونا» (تفاصيل)تعرف على موعد بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ ونهايته ووقت الراحة

صرف 1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين بجامعة السادات

   -  

قرر الدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة السادات، صرف مكافاة قدرها 1000 جنيه لجميع العاملين بالجامعة للكادر العام والخاص ولأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالجهاز الإدارى والعمالة الموسمية والموازنة والمشاريع والمنتدبين ندبآ كاملآ.

يأتى القرار تشجيعا للعاملين على بذل المزيد من الجهد لإنهاء الأعمال الموكلة إليهم فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من إنتشار فيروس كورونا ولت الجامعة على قدر الحدث خلال امتحانات السنوات النهائية بالكليات والدراسات العليا .

وكان قال الدكتور أحمد بيومى، رئيس جامعة مدينة السادات بالمنوفية، إنه منذ 15 مارس الماضى تم إيقاف الجامعات لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا، وكل الإجراءات كانت الهدف منها حماية أبنائنا الطلاب، وكان هناك تواصل مستمر معهم، ورصد وسائل التواصل الاجتماعى.

وأضاف: "وجدنا بعض الطلاب يكتبون: (سامحونا احنا مصابين لكن مضطرين إننا نحضر الامتحانات خوفا على مستقبلنا)".وأكمل: "وسمحنا للطلاب من ذوى الحالات المرضية بالعمل على تأجيل الامتحان إلى الدور الثانى مع الاحتفاظ بتقديراتهم ودرجاتهم وأنا لن أنتظر للتأكد من صحة الكلام أو عدمه وأنا لم أحدد أي أسماء وأصدرت هذا البيان وتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى وبالتالي نطمئن الطلاب على درجاتهم ومستقبلهم، فلا داعى للمصاب أو المشتبه بإصابته أن يذهب إلى الامتحانات، وأثناء سير الامتحانات يتم الكشف على درجات حرارة الطلاب مرة ثانية، لأن أغلب الطلاب يتناولون مسكنات وخوافض للحرارة، وأى طالب يشتبه في إصابته نمتحنه في لجنة وحده ولا يكمل باقى الامتحانات إلا بعد إحضار شهادة تثبت خلوه من الفيروس، وأخرجنا حوالى 7 طلاب من اللجان، وكل الإجراءات المتخذة لحماية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وكل ما نحتاجه أن يذهب الطالب إلى الامتحان بأمان وأن يعود إلى أهله بأمان".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة