أدق وأقل تكلفة.. اختباران جديدان لتشخيص فيروس كورونا في بريطانيامستشار الرئيس اللبناني يرد على أسباب استقالة وزير الخارجيةاللي عايز يعرف تاريخي يشوف إنجازاتي.. صاحب تمثال مصر تنهض: لم يكتمل بعد ومعيار الجمال مختلفالآن.. هل كانت الأسباب المعلنة السبب في إقالة وزير خارجية لبنان؟.. محلل سياسي يكشف التفاصيلبـ 3 ملايين جنيه .. رفع قدرات المحولات الكهربائية في كفر الشيخمرشحو مستقبل وطن فى انتخابات "الشيوخ" يزورون مطرانيات سوهاجلمساندة مرشحيه بـ الشيوخ.. مستقبل وطن ينظم مؤتمرا انتخابيا بـ الشرقي في كفر الشيخمستقبل وطن بالإسكندرية يعقد اجتماعا تنظيميا لدعم مرشحي الحزب في انتخابات الشيوخكريم عفيفي يعرب عن سعادته بمسرحية "علاء الدين"صور.. جلسة تصوير جديدة لـ"رانيا يوسف"ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ"روبي"فيديو.. أحمد إبراهيم يتجه للغناء ويستعد لإصدار ألبومه الجديدبينها Chennai Express وStorks .. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةبينها حافة نهاية العالم وجبة حائل.. تعرف على أشهر المواقع السياحية في السعوديةرئيس حكومة «كردستان» يطالب العراق بدعم «ضحايا داعش»خبير سوداني: انهيار سد بوط كارثة إنسانية صنعتها الحكومة.. والقادم أصعبرئيس حكومة كردستان: احتلال داعش قضاء سنجار وإبادة الإيزيديين «مشهد لن تنساه الذاكرة»مخاوف أمريكية هندية من شراكة صينية إيرانية (تقرير)للمصريين بالخارج.. كيف تسجل في تطبيق كلم مصر لمعرفة أقرب سفارة للتصويت في انتخابات الشيوختصدير واستيراد 261 ألف طن بضائع عبر الموانئ المصرية خلال 24 ساعة

انتشال الجثة الـ11 لضحايا «شاطئ الموت» بالعجمي.. وجاري البحث «شادي»

-  
احدى ضحايا شاطئ النخيل

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، صباح اليوم، جثة جديدة للغريق الحادي عشر من ضحايا شاطئ النخيل بحي العجمي، والذي يعرف بـ «شاطئ الموت»، وجاري البحث عن آخر.

كان 12 شخصا لقوا مصرعهم غرقا، فجر الجمعة، بشاطئ النخيل بحي العجمي، بعد تسللهم إلى الشاطئ فجرا بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء بمنع ارتياد الشواطئ.

وتعرفت أسرة الغريق على الجثة التي تم انتشالها من أمام حاجز الأمواج السابع، وتبين أنها لشاب يدعى «أيمن سعد» من مركز أبوالمطامير بمحافظة البحيرة.

وقال سعد غريب، شقيق الضحية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» :«حبيبي طلع من الميه»، في إشارة إلى انتشال جثة شقيقه.

وفي سياق متصل، أمر المستشار محمود زغلول باستعجال التحريات حول الواقعة والاستعلام من حي العجمي، تمهيدا لاستدعاء المسؤولين، وصرح بدفن جثث الضحايا الذين تم استخراجهم، وكلف وحدة الإنقاذ النهري التابعة للقوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية بتكثيف عمليات البحث لاستخراج جثمان شاب آخر يدعى «شادي»، مقيم بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، بعد أن تبين من البلاغات التي تلقتها النيابة العامة، أن إجمالي عدد الغرقى 12 وليس 11 بعد العثور على جثة مجهولة تم التعرف عليها أمس وتسليمها إلى ذويها .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    81,158
  • تعافي
    23,876
  • وفيات
    3,769
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,811,730
  • تعافي
    7,464,656
  • وفيات
    566,644
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة