ملقاة في القمامة.. انهيار أسعار الجلود مع تراجع الطلب وزيادة المخزونأحمد عز ونجوم علاء الدين يقفون دقيقة حداد علي شهداء بيروتتداعيات "كورونا" تهوي بمبيعات "مرسيدس بنز" خلال الشهر الماضينيكول سابا: "بعد اللي صار بتخيل بدنا كلنا علاج نفسي"فيديو| رامي إمام يهنئ شقيقه بمولودته "قسمت": وصلت بعد كفاح طويلانتشال جثة سمكري سيارات غرق في نهر النيل بالقناطر الخيريةالإسماعيلي يطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإعادة «بن يوسف»سموحة يطالب بعدم إسناد مبارياته للحكم محمد عادل«جوميز» يدفع بـ «سيلفا» أمام المصريرسالة من «فايلر» للاعبي الأهليمفاجآت بالجملة فى قائمة برشلونة لمواجهة نابوليمحمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيالزمالك: طارق حامد جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري«شيلونجو» ينتظم في تدريبات الإسماعيلي«عبدالمجيد» يهدد صفقة الزمالك المنتظرةهاني العقبي يهاجم اللجنة الخماسية ويصف قرار عودة الدرجة الثانية والثالثة بـ«الفنكوش»علماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس "كورونا""تأمين حصة لمصر".. آخر ما وصل إليه العلماء في تطوير لقاحات كوروناأحمد الشيخ يخضع لفحص طبي بالأهليبسبب كورونا.. اتحاد الكرة يطالب الصحة بإجراء جديد فى البطولات المحلية

ليه لأ.. الرئيس السيسي يتيح فرصة من ذهب لمواطني زلزال 1 و2 و3 بمقدم بسيط

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى كل البنوك التي ساعدت الدولة في إنشاء الكثير من المشروعات القومية، ومن ضمنها مشروعات الإسكان الاجتماعي، مؤكدا أنه لا يجب إغفال دورهم الهام.


وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يوجه الشكر أيضا لصندوق تحيا مصر، الذي يعد وعاءً لكل المصريين المساهمين في مختلف المشروعات ويساندون الدولة، لافتا إلى أن وزارة الإسكان في مشروعات الإسكان المختلفة متحملة العبء الأكبر لإنهاء تلك المشروعات.


وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية، أن أهالي منطقة زلزال 1 و2 و3 عليهم أن يتقدموا للدولة بطلبات للحصول على شقق سكنية بمقدمات بسيطة.


وأوضح أن ذلك سيكون من خلال عمل مشروع إسكان اجتماعي خاص بهم، معقبًا: "هما عايشين بالفعل بس لو هما عايزين يغيروا لمساكن أفضل ليه لأ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة