المعهد القومي للتغذية يوضح خصائص السرسوب بأسبوع الرضاعة الطبيعيةبسعة 30% فقط.. وزيرة التضامن الاجتماعي تفتح معرض ديارنا بماريناالقوى العاملة: قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية برواتب مجزيةسعفان يرسل برقية عزاء لوزيرة عمل لبنان في ضحايا تفجيرات بيروتمصادر : اللمسات النهائية لتوقيع اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان خلال ساعاتتحمل مساعدات طبية.. طائرة إغاثة مصرية تصل إلى بيروتمصر ترسل مساعدات عاجلة للبنان لمواجهة تداعيات انفجار بيروت.. فيديواستجابة لـ صدى البلد.. مجلس الوزراء يحل مشكلة سيدة الأقصر وابنها من ذوي الاحتياجات الخاصةمصادر: توقيع اتفاق لترسيم الحدود بين مصر واليونانالتفاصيل الكاملة لـ حادث سقوط طائرة خاصة فوق مطار الجونة«الطوخي» يعلن تخطي «بنتي حبيبتي» المليون مشاهدةإصابة الفنانة المصرية نانسي صلاح جراء «انفجار بيروت»: «الحمد لله على كل شئ»أول تعليق من عروس بيروت الهاربة من الانفجار: «سنواصل زفافنا»ماكرون فور وصوله بيروت: «سيكون لدينا المزيد من الفرق الإنقاذية في لبنان»ماكرون يصل إلى لبنان بعد انفجار مرفأ بيروتالأقمار الصناعية تظهر دمار «انفجار بيروت».. وخبير: يعادل تفجير 2.2 طن «TNT»سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل 920 جنيهاً.. وعضو الشعبة يتوقع الوصول إلى ألف جنيهتعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليومأصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهورية

صورة تفطر القلب لوالدة النجمة الأمريكية نايا ريفيرا المفقودة أمام بحيرة بيرو

-  

رصدت عدسات المصورين لقطة تفطر القلوب، لوالدة نجمة سلسلة "جليى" الشهيرة، نايا ريفيرا، وهى تنهار وتركع على ضفاف بحيرة "بيرو"، حيث اختفت ابنتها قبل أيام، وكانت الممثلة والمغنية الأمريكية، نايا ريفيرا، البالغة من العمر 33 عامًا، وابنها خوسيه، البالغ من العمر 4 أعوام، قد استأجرا قاربا وطافا به بحيرة "بيرو" فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الأربعاء، قبل أن تفقد آثارهما.

وقال تلفزيون "إى بى سى 7" المحلى فى لوس أنجلوس، إن الصور التقطت، السبت، ويعتقد أنها تعود إلى يولاندا ريفيرا، والدة المغنية، وركعت الأم على ركبتيها فى الصورة وفردت ذراعيها، قبل أن تدخل فى نوبة نحيب، ويعتقد أن الشخص الذى كان بجوارها هو شقيقة الممثلة الأمريكية.

وجاء هذا الموقف المؤثر، فيما قالت الشرطة إن احتمال العثور على الابنة حية "ضئيل جدا"، وخلال عمليات البحث، عثرت الشرطة على الابن خوسيه، وكان من الصعب فى البداية استجوابه بسبب الصدمة التى حلت به، وبعد أن استعاد توازنه فى وقت لاحق، قال الطفل إنه شاهد والدته وهى "تختفى تحت الماء".

وبحسب الشرطة، فإن هناك تعقيدات تحيط بعملية البحث عن الأم، بسبب طبيعة مياه البحيرة الموحلة، ونشرت مقاطع فيديو تظهر ضعف الرؤية فى مياه البحيرة، فيما ااستعانت السلطات بغواصة صغيرة للبحث تحت مياه البحيرة، بعد أن تعذر استخدام الأدوات الأخرى، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

1-1360267
1-1359827
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة