فورمولا-1 تتعرض للانهيار في مواجهة أزمة كورونابالصور.. نيسان تكشف عن أسعار أيقونتها "قشقاي" موديل 2021 في مصرفي أغسطس| أرخص 5 سيارات "زيرو" في مصر.. تبدأ من 118 ألف جنيهمحافظ بورسعيد يدلي بصوته بلجنة المشير أحمد إسماعيل في انتخابات مجلس الشيوخ|صورإقبال ملحوظ من السيدات على لجان انتخابات الشيوخ بالأقصر | صورمحافظ أسوان يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ| صورمشاركة ملحوظة لسيدات المنوفية في انتخابات مجلس الشيوخ | صورمحافظ الغربية يتفقد لجان "انتخابات الشيوخ" بمدينة طنطا | صورمسن بالشرقية: نزلت أشارك في انتخابات الشيوخ لاستكمال بناء مصر | صوررجل شرطة يساعد مسنا للوصول إلي لجنة التصويت بأسوان | صوررئيس جامعة سوهاج يدلى بصوته ويدعو الجميع للمشاركة في أداء واجبهم الوطنيمطران أسيوط يدلي بصوته في مدرسة النصر الابتدائية المشتركة | صورإقبال ملحوظ في صفوف الناخبين بمدرسة العقاد في المطرية| صوريوم تاريخي في الحياة السياسية.. شاهد منى مكرم عبيد تتفقد لجان الزمالكاستعدادا لافتتاحها..رجائي عطية يتفقد مكتبة نقابة المحامينشعراوي يترأس غرفة العمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ بالمحافظاتالري: من المبكر تحديد حجم الفيضان لهذا العام إلا أن المؤشرات أعلى من المتوسطرجائى عطية يعتمد ٩٦ حالة إعادة من الزوال بالمحامينقافلة من الهلال الأحمر تساعد المواطنين أمام اللجان الانتخابية.. شاهدلتأييد مرشحي مستقبل وطن.. عشرات الناخبين يتجمعون أمام مقر حملة النائب محمد أبو العينين

أمل حجازى: "رح أهرب إلى الله لأن المسنّ ببلدى بينهان"

-  

أكدت الفنانة والمطربة اللبنانية أمل حجازى، أنها عاشت حياة صعبة فى لبنان منذ الحرب الأهلية التى شهدتها البلاد، مؤكدة أنها هربت من الحرب إلى فرنسا حيث قضت طفولتها، وفى منتصف عمرها هربت إلى دبى.

وكتبت أمل، عبر حسابها على تويتر: "هربت من الحرب على فرنسا حيث قضيت طفولتى، وبمنتصف عمرى هربت على دبى من شيء أبشع من الحرب من بيئة طائفية ومن سلطة وحشة بتاكل أحلامنا، وبآخر عمرى على الأرجح رح أهرب كمان لأن ببلدى المسنّ بينهان، إلى أن أهرب إلى الله.. فهناك العدل والراحة والأمان".

يأتى هذا بعد عدة أيام، من انتقاد المطربة أمل حجازى، سياسات الحكومة اللبنانية التى أدت إلى غرق البلاد فى ظلام دامس بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء، وكتبت المطربة اللبنانية فى تغريده عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الدولة وعدت وصدقت.. قريباً الكهرباء 24 / 24 انقطاع تام.. ظلامكم أوحش من الظلام".

يشار إلى أن لبنان يشهد نقصا متناميا منذ أسابيع فى مادة المازوت، بعد ارتفاع سعر بيعه فى السوق السوداء بصورة كبيرة، تزامنا مع نقص المحروقات اللازمة لعمل المحطات الكهربائية فى البلاد، الأمر الذى أدى إلى تعرض مناطق كاملة لتقنين واسع فى ساعات التغذية الكهربائية، سواء كهرباء الدولة أو تلك عن المولدات الكهربائية، وكذلك الأمر بالنسبة للمخابز والأفران التى تنتج الخبز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة