منذ ظهوره حتي الآن.. جميع أعراض وعلامات الإصابة بـ"كورونا"أبرزها الطماطم.. 5 عصائر طبيعية تحارب الأمراض (صور)بينها استخدام معين للمراحيض.. 5 حقائق نفسية لم نعرفها عن أنفسناعبد الله السعيد يتخطى أبو تريكة ويعادل الكأس ويقترب من الخطيب بـ هاتريك أمام طنطاهاني أبو ريدة يهنئ عبدالله السعيد بعد دخوله نادي الـ 100لم نسلم من صفعات الزمن.. المصري يوجه رسالة دعم لمصابي كورونا في الفريقتشكيل مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن في الدوري الأوروبيالنصر يفوز على أبها بهدفين .. والشباب يتخطى التعاون بهدف في الدوري السعوديالمقاولون العرب: هدفنا المشاركة فى أفريقيا الموسم المقبلسعيد بانضمامي لنادي المائة.. عبد الله السعيد: نجاح الشناوي في صد ضربة الجزاء أعادنا للمباراة .. فيديوأيمن المزين بعد الخسارة من بيراميدز: واجهنا فريقا قويا كرر سيناريو مباراة الأهليحازم إمام : لاعبو الزمالك يفقتقدون العنصر المهاري بعد عودة الدوري .. فيديوبدلاء الزمالك يخوضون الإحماء خلال لقاء الاتحادخالد قمر يقود هجوم الاتحاد السكندرى أمام الزمالكوصول طاقم حكام مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى لملعب برج العرب.. صورعصام الحضرى يهنئ التوأم إبراهيم وحسام حسن بعيد ميلادهما: أسطورتي الهجوم والدفاعفيديو.. بيراميدز يخطف وصافة الدورى مؤقتًا بهاتريك السعيد فى طنطااتحاد الكرة يبدأ إجراءات اعتماد الجونة في الاستادات المطبقة لتقنية الـvarحازم إمام: الزمالك يفتقد عنصر المهارة فى الدورى بسبب الغياباتمران الإسماعيلى.. تأهيل صادق وسيلفا وحمدى زكى.. وتقسيمة وتدريب استحواذ

مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيم

-  

لقى طالب مصرعه عقب سقوطه من الطابق الخامس، خلوه بطائرة ورقية بأوسيم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة سقوطه من الطابق الخامس بأوسيم.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مصرع طالب يدعى "م.م"، خلال لهوه بطائرة ورقية، حيث اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتسبب اللعب بالطائرة  الورقية فى وقوع عدد من الحوادث بالجيزة، منها مصرع شاب سقط من أعلى سطح منزله خلال اللعب بطائرة ورقية بالعمرانية، كما أصيب طفلين صدمتهما سيارة نقل، خلال اللعب بالطائرة، أعلى الطريق الدائرى بالوراق، وأصيب طفل صدمته سيارة ملاكى خلال اللهو بطائرة فى منطقة الوراق أيضا.

من جانبه قال المحامي سعيد الضبع، أن القانون المصرى، بين عقوبة إهمال الوالدين أو الزوج أو الزوجه للأسرة، العمدى، مما يتسبب فى وفاة الأطفال أو إصابتهم أو تعرضهم لأى مخاطر، وفرق بينه وبين الإهمال المعنوى وغير العمدى للأطفال، ويعد الطفل معرضاً للخطر إذا وجد فى حالة تهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها له.

وأوضح الضبع أن القانون عدد حالات الخطر التى ممكن أن تصيب الصغار، ومنها إذا تعرض أمنه أو أخلاقة أو صحته أو حياته للخطر، إذا كانت ظروف تربيته في الأسرة للإهمال أو للإساءة أو العنف أو الاستغلال أو التشرد، إذا تخلى عنه الملتزم بالإنفاق عليه، وإذا حرم الطفل من التعليم الأساسى، بالإضافة أنه إذا وجد متسولاً، أو إذا لم يكن له محل إقامة مستقر أو كان يبيت عادة فى الطرقات .

وتابع: قانون الطفل المصرى رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بالقانون 126 لسنة 2008، لم يجرم عقوبة إهمال الأسرة فى حق أطفالها، واكتفى فى مادته الثامنة بمعاقبة كل من يرتكب انتهاك فى حق الطفل بالحبس من 6 أشهر وحتى 3 سنوات، بغرامة لا تقل عن ألفى جنيه ولا تجاوز خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين .

وتابع المختص بالشأن الأسرى، فى حالة وفاة الطفل بسبب الإهمال الأسرى يحرر محضر إدارى، ويحفظ لمراعاة مشاعر الأب والأم الذين فقدا طفلهما، ولا يوجد مادة صريحة فى القانون تجرم إهمال الأسرة فى حق أطفالها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة