الإخوان جماعة "محظورة" على مر العصور.. تعرف على عدد مرات حل الجماعةاكتشاف 80 جمجمة بشرية فى مدينة الغموض الأثرية بالصين.. اعرف الحكايةبي بي سي: بايرن يلقن تشيلسي درسًا في فنون الكرةالزمالك يجهز حامد وبنشرقي وأوناجم لمواجهة الاتحادالطريق إلى لشبونة.. 6 فرق تبحث عن "الفرحة الأولى".. والنهائي قد يشهد مفاجأةالإنتاج الحربي لمصراوي: مختار مختار تعافى من كورونا.. وجاهزون للأهليرسميا.. بيدرو يرحل عن تشيلسيالإنتاج الحربي يكشف أسباب خوض "ودية" نادي مصرمدرب الإسماعيلي لمصراوي: البطولة العربية هدفنا.. وجاهزون لمواجهة المصريخاص.. خالد بيبو يستقيل من لجنة التخطيط بالأهليالصين: ارتفاع مبيعات السيارات المستعملة بنسبة 4.41% في يونيومتى تسمح لطفلك بالجلوس في مقعد السيارة الأمامي؟ميدفست مصر يعلن فتح باب التقدم في برنامج صناعة الأفلام "من النص إلى الشاشة"أمن الجيزة يواصل حملاته التموينية وضبط 111 قضية غش تجارى بأنحاء المحافظةالنيابة تكشف تفاصيل مصرع طفلة إثر سقوطها من الطابق السادس بمدينة بدرحبس صاحب مصنع مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالقاهرةإصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص بطريق "بلبيس - أنشاص" بالشرقيةنادى القضاة يشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخالنيابة تطلب التحريات حول اتهام شاب بالاعتداء الجنسى على طفلة فى الجيزةإصابة 4 أشخاص فى حادث انفجار سخان كهربائى داخل شقة بسوهاج

فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل

   -  
مرتضى منصور

أصدر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا كشف فيه عن تلقيه رسالة من ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة، يزعم فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك.


وقال مرتضى منصور إن أبو سنيدة عن طريق أذنابه في مصر نشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسيء فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنة. 


وأضاف مرتضى منصور: ما حدث من الضابط القطري فشل لأنه أن نجح في تقليد الصوت"، متسائلا أين صورتي وأنان أتحدث.. بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأي العام لمعرفة غباءك". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة