تغييرات في هجوم الزمالك أمام المقاصةروسيا تسدد غرامة قدرها 5 ملايين دولار للاتحاد الدولي للقوى بسبب المنشطاترمضان صبحي يخطر الأهلي برغبته في الانتقال لنادي بيراميدز«يد الزمالك» يفتتح ودياته بالفوز على الطيران 42-22المقاولون لـ في الجول: سلبية مسحة الفريق بالكامل باستثناء إداري قبل مواجهة سموحةبالصور – لافتة ومدخل استاد الأهليمباشر - افتتاح استاد الأهليتقرير مغربي: أحداد رفض العودة لمصر بعد انتهاء الإعارة ليواصل الطريق مع الرجاءفي الجول يكشف - كواليس تفاوض بيراميدز مع رمضان صبحي وقيمة عقد اللاعبإعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة كهيئة عامة اقتصادية تحت إشراف وزير التخطيطالحكومة توافق على اختصاصات وزارة شئون المجالس النيابيةوفاة الشيخة سميعة بكر البناسى أقدم محفظة قرآن عن عمر يناهز 90 عامافتوى اليوم.. هل يأثم الإنسان من الكلام فى الحمام وإطالة المكث فيه؟بنتين من مصر.. تديران قهوة بابا المريض.. أحلى شاى وقهوةكل ما تريد معرفته عن الهزة الأرضية بدمياط قبل قليل X 9 معلوماتوزيرة الصحة تلتقى نظيرتها بجنوب السودان للتباحث حول تعزيز التعاون بالمجال الطبىسفارة الإمارات: طائرة تحمل مساعدات لمواجهة كورونا تصل مصر السبتإقبال على اللجان الانتخابية فى شتيل وأوسيم والوراق قبل غلق التصويت.. صوررئيس البريد يُدلى بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالتجمعشيرى: الزواج بين الزملاء قد يحدث مشكلات وكل منهما يراقب الآخر فى العمل

أحمد آدم يكشف آخر تطورات فيلمه «صابر وراضي»

-  
أحمد آدم - صورة أرشيفية

استأنف الفنان أحمد آدم تصوير فيلمه الجديد «صابر وراضي» مطلع شهر يوليو الجاري، بالتزامن مع تخفيف قيود كورونا، لافتًا إلى أن الجائحة تسببت في تأجيل تصوير العمل لمدة 3 شهور تقريبًا.

وقال «آدم» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج «المساء مع قصواء» على قناة «TeN»، أن قصة الفيلم تدور في إطار إنساني كوميدي، حيث تدور الأحداث بين شخصين أحدهما مالتي ملياردير، وآخر يعمل سائقا لدى الرجل الغني، وتجمعهما العديد من الأحداث الكوميدية الإنسانية.

وأضاف أن الفيلم يعمل على إعادة القيم الحميدة بشكل غير مباشر، لاسيما قيم الصبر والرضا، لافتًا إلى أن الفيلم لن يُطرح في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، كونه لا يزال في مرحلة التصوير.

فيلم «صابر وراضي» تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين ودينا فؤاد وآخرين.

من ناحية أخرى علق «آدم» على الآراء القائلة باختفاء الأعمال الكوميدية بسبب الأزمات التي يشهدها العالم، مؤكدًا أن الكوميديا موجودة في كل العصور منذ فترة المسرح الإغريقي، وتظل دائمًا علامة موجودة في المسرح والتليفزيون والسينما.

وقال إنه من الصعب اختفاء الكوميديا تحت أي سبب، مضيفًا: «من الوارد تراجع أعمال الأكشن في بعض الفترات أو الرومانسية، لكن الكوميديا موجودة ومستمرة».

وفسّر عدم مشاركة الأعمال الكوميدية في المهرجانات الفنية، بأن هذا الفن له شعبية وقاعدة جماهيرية ضخمة، بينما يحرص القائمون على المهرجانات بمنح جوائز وتكريمات لأصحاب الأعمال الأخرى التي تستحق التشجيع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    81,158
  • تعافي
    23,876
  • وفيات
    3,769
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,811,730
  • تعافي
    7,464,656
  • وفيات
    566,644
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة