ليلى علوي في صور خاصة مع عائلتها.. شاهدبتورتة ميلادها.. شيماء سيف توجه رسالة لجمهورها عبر انستجرامهيفاء: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًاشاروخان ينعى ضحايا الطائرة الهنديةقلبي معك يا أجمل المدائن.. هالة صدقي توجه رسالة للشعب اللبنانيبأغنية بنت الجيران.. شاهد.. عمر كمال يشعل حفلته بدبيزراعة الفيوم: بدء تصدير الملوخية المصرية لأسواق أوربا واليابان.. تفاصيلإعلام القاهرة تنظم ندوة عن ممارسات الإعلام التقليدي خلال جائحة كورونامحمد رمضان يحتفل بوصول كليب "إنت جدع" لـ66 مليون مشاهدةنجل غنوة يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة بكلمات مؤثرةنبيل الحلفاوي مستاءً من 2020: "السنة ديه خلت الواحد خلقه ضيق"تعرف على الكمية المناسبة لشرب السوائل في الصيفبشرى.. لقاح كورونا الروسي في مرحلة الاختبارات النهائيةاخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديونجم الزمالك السابق: غياب طارق حامد عن الفريق يسبب أزمة.. فيديونائب رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد استئناف مباريات القسم الثاني.. فيديوأحمد جلال إبراهيم: ننتظر قرار كارتيرون بشأن كريم العراقيامرأة جميلة يحترمها الإنجليز والعربخريج العلوم فى «جوجل» و«فيسبوك»

جلسة بين «الخطيب» و«عثمان» لحسم انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي

   -  
باهر المحمدي خلال مباراة مصر و النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية - صورة أرشيفية

تقرر عقد اجتماع يجمع بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، لحسم صفقة انتقال المدافع الدولي باهر المحمدي، لصفوف الفريق الأحمر.

وأكد مصدر مسؤول بالأهلي، أن الاجتماع سيشهد تقريب وجهات النظر بين الخطيب وعثمان، حيث طلب الإسماعيلي مبلغ 40 مليون جنيه نظير انتقال المحمدي للأهلي، في حين يعرض الأهلي مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبان من ضمنهما أجنبي والأقرب هو الأنجولي جيرالدو.

وأضاف المصدر، أن الأهلي وضع سقف للتعاقد مع اللاعبين بحيث لا تتعدي أي صفقة أكثر من 20 مليون جنيه، حتى يتم التحكم في المبالغ الخيالية التي أصبحت تدفع في سوق انتقالات اللاعبين.

من ناحية أخرى نجحت إدارة الأهلي في إقناع المغربي وليد أزارو، بتمديد فترة إعارته إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة من 3 إلى 6 شهور.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    80,235
  • تعافي
    23,274
  • وفيات
    3,702
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,647,830
  • تعافي
    7,382,562
  • وفيات
    563,261
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة