المصارف العربية تنسق مع جامعة الدول لإطلاق حساب مصرفى لإغاثة لبناناستقرار سعر اليورو اليوم السبت 15-8-2020 أمام الجنيه المصرىالتصديرى للصناعات الكيمياوية: 5مليارات دولار صادرات متوقعة بنهاية 2020البيئة: تأجيل تحصيل الرسوم لمناطق الإدارة البيئية حتى مارس 2021مطار القاهرة ينقل 19041 راكبا على متن 160 رحلة سفر ووصولوزير التعليم العالى يفتتح متحف مقتنيات جامعة الإسكندرية.. صورالرعاية الصحية تعلن نجاح زراعة جهازين لتنظيم ضربات القلب لمريضين مسنين ببورسعيدنقابة الصناعات الهندسية: توجيهات الرئيس بتطوير الصناعات الثقيلة أثلجت صدور العمالمحافظ الجيزة يوجه برفع وإزالة أثار للدعاية الانتخابية من الشوارعالتضامن: 10 برامج تدريبية لتأهيل المقبلين على الزواج بمشاركة 200 شاب وفتاةكشف حرارى على بوابات تربية نوعية عين شمس لأداء اختبارات القدرات.. صورالأوقاف: توزيع 16 طن لحوم صكوك الأضاحى غدا فى 4 محافظاتالتموين: صرف 52% من مقررات شهر أغسطس حتى الآنطبيب نفسي: تغيير مسمى العلاج الكهربائي إلى تنظيم إيقاع المخ تضليل للمرضىطالب كويتى: علاقتنا بمصر قوية ولم نواجه مشكلات بعد قرار وقف الطيرانتوقيع العقد النهائي بين العربية للتصنيع و"بنية كابيتال" لتأسيس مصنع كابلات الألياف الضوئية.. تفاصيلتتجوز الأجنبية ولا المصرية؟.. شاهد: ردود المصريين والأسباب التي تدفعهم لذلكبالفيديو.. كباري ومحاور شرق القاهرة شريان جديد للتنمية والتعمير والانسياب المروريشمال الجيزة: طرح مزايدة علنية لتأجير كافتيريا وقاعة أفراح نادي المحامين بالعجوزةللمشاركة فى علاج مصابي انفجار بيروت.. وصول طاقم طبي مصري إلى لبنان

أعلى مستوى من التدريب.. سمير فرج يوضح رسائل ودلالات المناورة حسم 2020.. فيديو

   -  
اللواء سمير فرج

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق إن اليوم المرحلة الثالثة من المناورة «حسم 2020»، لها رسائل ودلالات كثيرة من خلال القدرة القتالية التي شاهدناها.

وأضاف «فرج» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم في برنامج «مانشيت» المذاع على قناة «إكسترا نيوز» أن المناورة «حسم 2020» هدفها إظهار قوة القوات المسلحة فى طرد اي قوى تسعى للعبث بأمن الوطن وحدوده.

وأوضح مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، أن المناورة تمت في الحدود الغربية وإجراء المناورة في هذه المنطقة له رسائل مؤكدا أن «حسم 2020» طمأنة للشعب المصري بان الجيش على أعلى مستوى على حماية البلد والأهداف الاقتصادية.

وأشار إلى أن القوات البحرية المصرية هي أقوى قوة بحرية في الشرق الأوسط، وتحتل المركز السادس عالميا، مؤكدا أنه منذ تولى الرئيس السيسي ركز على تدعيم القوات البحرية.

ونوه بأن المناورة شارك فيها القوات البحرية ومعها القوات الجوية والقوات الخاصة والصاعقة والمظلات، موضحا أن القوات الخاصة قامت بعمل ضربات مكثفة ضد الأهداف المعادية على الساحل لمعاونة القوات البرية بأعلى مستوى من التدريب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة