«المتحدة» تقرر عرض فيلم «قطر حرب النفوذ على الإسلام في أوروبا»وزيرة الثقافة تنعى الفنانة الكبيرة شويكار: أعمالها ستبقى كنوزًا خالدة في تاريخ الفنعمرو الليثي ناعيًا شويكار: أثرت الفن المصري بالعديد من الأعمال الرائعةشويكار والمهندس.. زواج استمر 20 عامًا انتهى بسبب غيرة «فؤاد»في آخر تكريم لها.. شويكار:«دولاب الجوائز مليان.. زوروني بس»"التعليم": الوزارة توفر منصات تعليم إلكترونية كبديل للدروس الخصوصيةعماد ربيع يحصل على درجة الماجستير في "استخدامات البرامج الحوارية لمواقع التواصل"لـ2 صباحًا.. "المنشآت السياحية" تطالب العناني بتعديل مواعيد إغلاق المطاعمقبل ساعات من انتهاء المهلة.. إقبال كبير من مواطني حي الهرم لتقديم طلبات التصالحرئيس الرقابة المالية يصدر قراراً بشأن ضوابط الطرف المستقل بإصدارات الصكوكفتوى اليوم..ما حكم الرسم والنحت واقتناء المجسمات؟الإنتاج الثقافى ينعى الفنانة الكبيرة " شويكار"في أول كتاب عن موسم 1441.. الحج الاستثنائي فاق درجات الرؤساء والملوكخلال 24 ساعة.. «مباحث الأموال العامة» تضبط العديد من القضايا«النيابة العامة» تأمر بحبس مالك المعدية بالبحيرة وآخرينبوتين يدعو إلى عقد لقاء لمناقشة الملف الإيرانيجريفثس ينهي جولة مشاورات بالرياض حول الحل السياسي باليمنفريق أمريكي من FBI يشارك بتحقيقات انفجار مرفأ بيروتوسائل إعلام لبنانية: 4 فرق أجنبية تشارك في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتالأكاديمية العربية تعلن دعمها للشعب اللبناني وترحب بانضمام طلبة لبنان الراغبين فى التحويل

«شكاوى مجلس الوزراء»: الحكومة مستعدة للتعامل مع كل ما يهم المواطن

   -  
الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء - صورة أرشيفية

قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء، إن القوات المسلحة تجابه تحديات ومخاطر لحماية أمننا القومي في الداخل والخارج.

وأضاف الرفاعي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الحكومة مستعدة للتعامل مع كل ما يهم المواطن المصري.

ولفت إلى أنه يتم توزيع الشكاوي التي ترد للمنظومة لجهات التخصيص طبقا للأولويات وتأتي في مقدمتها وزارة الصحة.

وأكد أن محافظات القاهرة الكبرى والجيزة والقليوبية والإسكندرية والدقهلية لها النصيب الأكبر في عدد الشكاوي نظرا لكبر الكثافة السكانية لهذه المحافظات.

وأشار مدير منظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء، إلى أن هناك شكاوي كيدية بين الأقارب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    80,235
  • تعافي
    23,274
  • وفيات
    3,702
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,647,830
  • تعافي
    7,382,562
  • وفيات
    563,261
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة