التعادل الإيجابي يحسم لقاء الجونة مع الاتحاد السكندريفي غياب المصري.. الغندور يعلن فوز الإسماعيليالمصري يهدد باللجوء للفيفا ويرفض عقوبات الجبلايةبيان اتحاد الكرة حول انسحاب المصري من مباراته أمام الإسماعيليبرشلونة يكشف هوية لاعبه المصاب بفيروس كوروناليفاندوفسكي وجنابري يقودان هجوم بايرن ميونيخ ضد برشلونةترامب: سنعلن قريبًا عن لقاح ضد كورونا ونأمل أن يكون اللقاح الروسي فعالًااليونان: الاتحاد الأوروبي يعد قائمة عقوبات ضد تركيا«القومي للمرأة»: شويكار قامة من قامات السينما المصرية والعربيةابن طبيب الغلابة محمد مشالي يكشف سبب عدم اهتمام والده بمظهره وديكور العيادةحملة شباب الخير بطناش تكرم أوائل الثانوية العامة والمعلمين المتميزين من أبناء القرية.. صور"طلبك عندي".. كواليس مقتل قوادة سودانية في أرض اللواءظريف: الإدارة الأمريكية "عاجزة" عن فهم الوقائع السياسية في المنطقةالجزائر: ارتفاع الإصابات بالكورونا إلى نحو 38 ألف إصابة و1351 حالة وفاةما الذي نعرفه حتى الآن عن اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل؟ماكرون يصف الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي بأنه "قرارًا شجاعًا"الأمم المتحدة منزعجة بعد وفاة 8 أطفال بمخيم للاجئين في سورياالسلطات الألمانية تعلن إسبانيا ومايوركا "مناطق عدوى خطرة"بوتين يؤيد عقد قمة لمجلس الأمن الدولي بشأن حظر السلاح على إيرانكوريا الجنوبية: أكثر من 120 حالة إصابة جديدة بكورونا في العاصمة وضواحيها

بعد غرق 12 شخصًا.. محافظ الإسكندرية يكلف بإنشاء سور وبوابات على شاطئ النخيل (صور)

   -  
محافظ الإسكندرية يتابع إغلاق شاطئ النخيل بالعجمي

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعليمات مشددة إلى المسئولين بجمعية 6 أكتوبر، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالبدء الفوري في إنشاء سور وبوابات تأمينية على طول شاطيء النخيل، لمنع دخول المواطنين إلى الشاطىء ومنعهم من النزول بمياه البحر، خاصة أن مساحة الشاطىء كبيرة ويتواجد في حدوده 37 شارعا مفتوحا على المنطقة السكنية، مشددا على الانتهاء من ذلك على وجه السرعة.

وكلف المحافظ المسئولين بتكثيف الحراسات التأمينية، وزيادة عمال الإنقاذ، وتكليف مشرفين بالتواجد على الشاطئ المغلق من صلاة الفجر وحتى الغروب لمنع وتفريق أي تجمعات، بالإضافة إلى تواجد مسئولى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وقوات أمن الشرطة لمنع أي تجمعات أو النزول إلى مياه البحر.

وأعرب المحافظ عن استيائه من غرق 12 شخصًا في مياه الشاطئ، قائلا: «ما حدث مرفوض تماما ولن نسمح بتكراره مرة أخرى، ولا بد من إحكام السيطرة النهائية على الشاطيء».

وطالب محافظ الإسكندرية المواطنين بالامتناع عن التصرفات الخاطئة لقرارات إغلاق الشواطئ والإصرار على ارتياد الشاطئ فجرًا في غياب المسئولين والمنقذين، ما يعرض حياتهم للخطر والغرق.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ الإسكندرية، السبت، بشاطيء النخيل بحي العجمي للوقوف على الوضع الحالي ومتابعة جهود انتشال الغرقى، بحضور اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والسيد موسي، رئيس حي العجمي، ومسئولى جمعية 6 أكتوبر.

[image:10:center]

[image:11:center]

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    80,235
  • تعافي
    23,274
  • وفيات
    3,702
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,647,830
  • تعافي
    7,382,562
  • وفيات
    563,261
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة