"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»مدير الكرة بالإنتاج: «إحنا أقل فريق عمل فترة اعداد في العالم»

«الصحة»: «كورونا» لا ينتقل عبر الهواء و«ده من رحمة ربنا بينا»

   -  
الاجتماع التنسيقي الدوري بين الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والطيار محمد منار وزير الطيران المدني عبر تقنية الفيديو كونفرانس - صورة أرشيفية

قال حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة «كورونا» بوزارة الصحة، إن الفيروس لا ينتقل عبر الهواء كما أعلنت منظمة الصحة العالمية، وأن المنظمة تعيش حالة من التخبط، قائلا: «كورونا لا ينتقل عن طريق الهواء».

وأضاف حسني، في مداخلة هاتفية ببرنامج «المصري أفندي» على قناة القاهرة والناس، أنه حتى هذه اللحظة لا ينتقل «كورونا» عبر الهواء، متابعا: «لو انتقل عبر الهواء هتلاقى آلاف مؤلفة وملايين الإصابات، وده من رحمة ربنا بينا، ولكن العدوى تنتقل بالعطس والسعال والبصق».

وطمأن حسني المصريين من أوضاع مواجهة «كورونا» قائلا: «المؤشرات بتقل ولكن لازم دور الناس الأساسي هو الالتزام بالإجراءات الاحترازية بقوة وعمق، ولو فقدنا الاجراءات احترازية ممكن يحصل انتشار تاني»، مطالبا المصريين باستمرار الحذر والوقاية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    80,235
  • تعافي
    23,274
  • وفيات
    3,702
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,647,830
  • تعافي
    7,382,562
  • وفيات
    563,261
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة