الاتحاد الدولي لـ"فورمولا-1" يعاقب ريسينج بوينت لتقليده سيارة مرسيدسوكيل ميتسوبيشي يكشف عن أسعار "إكسباندر" 7 راكب الجديدة في مصر.. صورمدير سوق المستعمل: "هناك حالة من التردد بشأن إعادة فتح سوق السيارات"وكيل أوبل يرفع أسعار جميع فئات جراند لاند الجديدة في أغسطسضبط شخصين سرقا كمية من «السولار» من أحد خطوط المواد البترولية بالسويسالإدارة العامة للمرور تضبط 4368 مخالفة مرورية متنوعةتأجيل محاكمة موظفين بإحدى المحاكم لاختلاس ما يقرب من مليون ونصفتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من شقة بالتجمع الخامستأجيل محاكمة متهم بخلية «طلاب داعش»مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونابوليمحامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميامدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوباتنجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبيرتجرى عملية ثانية بالمخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهاجورج كلوني وزوجته يتبرعان بـ100 ألف دولار لإغاثة لينانأصالة تستعد ذكرياتها ببيروت: رح نرجع سوا .. ومايا دياب: عم تبكي معنانجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني»

نجاة مدير نادي الصيد وعضوين بمجلس الإدارة من حادث مروع في بورسعيد | صور

   -  
جانب من الحادث

تعرض محمد العقدة ومحمد الشرقاوي عضوي مجلس إدارة نادي الصيد والدكتور محمد الدباح المدير التنفيذي للنادي، لحادث سير مروع على طريق القاهرة بورسعيد خلال عودتهم من زيارة تفقدية لفرع النادي ببورسعيد.

وكان مسئولو نادي الصيد يستقلون سيارة محمد الشرقاوي عضو مجلس الإدارة، قبل أن ينفجر إطار السيارة إلا أن العناية الإلهية تدخلت وأنقذتهم.

وكان أعضاء مجلس إدارة نادي الصيد محمد العقدة ومحمد الشرقاوي والدكتورة إيمان كريم والدكتور محمد السحرتى والمهندس حسين أبو السعود والدكتور محمد الدباح المدير التنفيذى قاموا بزيارة لفرع النادي بمدينة بورسعيد مساء أمس الجمعة، لمتابعة المشروعات القائمة من تطوير منشآت وملاعب النادى ومتابعة مراحل تنفيذ تلك المشروعات بمرافقة الدكتور محمد زرومبة مدير الفرع.

كما قام المجلس بالإطلاع على تنفيذ الإجراءت الإحترازية والوقائية طبقا للأكواد الواردة من وزارة الشباب والرياضة ومتابعة عودة تدريبات النشاط الرياضى مع إتخاذ كافة الاجراءات التى تكفل حماية اللاعبين واللاعبات وتفقد كافة المنشآت والمشروعات محل التنفيذ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة