البرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»أمير عزمي: ودية الإنتاج مفيدة فنيا والجهاز اطمأن علي البدلاءكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاتحاد السكندري ويطالبهم بطي صفحة المصريأمير عزمي: «الله يكون في عون الجهاز الفني للإنتاج الحربي في الدوري»

القبض على محمد هاشم صاحب دار "ميريت" للنشر للتحقيق فى بلاغ تحرش

   -  

ألقت أجهزة الأمن القبض على محمد هاشم صاحب دار نشر "ميريت" للتحقيق فى بعض البلاغات المقدمة ضده واتهامه بالتحرش بعدد من الفتيات، وتحرير محضر له بقسم شرطة عابدين فى القاهرة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتداول عدد من البوستات والأخبار على منصات التواصل الإجتماعي من فتيات يتضررن من الناشر محمد هاشم صاحب دار، ويتهمنه بالتحرش بهن.

وسردت الضحايا كواليس تعرضهن للتحرش على يد المتهم، أثناء تواجدهن داخل دار النشر التي يملكها المتهم، مما أثار الرأي العام، وسط مطالبات بسرعة القبض عليه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع