وزيرة الثقافة: بنك المعرفة يمنح المصريين حق الوصول إلى أكبر قاعدة للاطلاع في العالمانتهت في الدوري - بيراميدز (3) (0) طنطامباشر الدوري المصري - الاتحاد السكندري (0)-(0) الزمالك.. بداية المباراةفلنقف لتحية عبد الله السعيد.. بيراميدز يكتسح طنطا في شوط واحدالسعيد: ممتن للأرقام والتكريم.. وتصدي الشناوي أعادنا للمباراةالبدري: عودة الدوري "إيجابية".. ونراقب المرشحين للانضمام للمنتخبالمدير الفني لقطاع ناشئي الأهلي يتحدث عن كواليس المفاوضات.. ومهام عملهالعدد أصبح 23.. اكتشاف 7 حالات إصابة جديدة بكورونا في المصريفضل: عبد الله السعيد يستحق التكريم بعد دخول نادي الـ 100 هدفبالصور.. وسط ممر شرفي.. تكريم خاص لعبدالله السعيد"لا داعي لنشر الشائعات".. أحمد فتحي يخرج عن صمتهمصطفى محمد يقود هجوم الزمالك لمواجهة الاتحاد"فيه ملابسات خطيرة".. القيعي يعلق على سرقة "فيلا " الخطيبخالد قمر يقود هجوم الاتحاد السكندري في مواجهة الزمالكهاتريك عبدالله السعيد يمنح بيراميدز وصافة "مؤقتة" للدوريجهود لكشف غموض سرقة خزينة تحوى ذهبًا وألماظًا بالملايينخصومة ثأرية تنهى حياة شاب بـ4 طلقات نارية فى البدرشينللمره الثانية.. تجديد حبس المتهم بتعذيب ابنته بالحرق بالسجائر 15 يوما بقليوب«مرسى» يبحث مستجدات مشروعات شركات الإنتاج الحربىرئيس جامعة دمنهور: 20 ألف مكالمة لحث الطلاب على المشاركة فى انتخابات «الشيوخ»

نوال سري: حرصت على استمرار ذهابى للعمل حتى في فترة الإجازات.. فيديو

   -  
نوال سرى

قالت الإعلامية نوال سرى رئيس الإدارة المركزية للبرامج بماسبيرو الأسبق، إن العمل الإخبارى لابد من منحه مزيدأ من العمل والإهتمام ، لافتة إلى إنها طيلة فترة عملها بماسبيرو لم تحصل على إجازة أيام الجمعة وفترة الأعياد.

وأضافت الإعلامية نوال سري، خلال لقاء خاص مع الإعلامى أيمن عدلى عبر  فضائية مصر الأولى، أنها كانت تمر  فى أيام أجازتها على قطاع الأخبار بماسبيرو لمدة ساعة على الأقل لمتابعة العمل.

وأشارت الإعلامية نوال سرى، إلى أن علاقتها بزملائها لازالت مترابطة ويتبادلون السؤال عن بعضهم البعض حتى الآن.

وأوضحت، أنها لم تكن تسعى يومأ لرئاسة قطاع التليفزيون، لافتة إلى أنها كانت ترى ان قطاع الأخبار التى كانت تعمل به من أهم القطاع  من وجهة نظرها.

وتابعت الإعلامية نوال سرى رئيس الإدارة المركزية للبرامج بماسبيرو الأسبق ، أن مكتبة قطاع الأخبار  من أفضل المكتبات التى تحمى الشرائط الخاصة بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة