زراعة الفيوم: بدء تصدير الملوخية المصرية لأسواق أوربا واليابان.. تفاصيلإعلام القاهرة تنظم ندوة عن ممارسات الإعلام التقليدي خلال جائحة كورونامحمد رمضان يحتفل بوصول كليب "إنت جدع" لـ66 مليون مشاهدةنجل غنوة يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة بكلمات مؤثرةنبيل الحلفاوي مستاءً من 2020: "السنة ديه خلت الواحد خلقه ضيق"تعرف على الكمية المناسبة لشرب السوائل في الصيفبشرى.. لقاح كورونا الروسي في مرحلة الاختبارات النهائيةاخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديونجم الزمالك السابق: غياب طارق حامد عن الفريق يسبب أزمة.. فيديونائب رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد استئناف مباريات القسم الثاني.. فيديوأحمد جلال إبراهيم: ننتظر قرار كارتيرون بشأن كريم العراقيامرأة جميلة يحترمها الإنجليز والعربخريج العلوم فى «جوجل» و«فيسبوك»بكائيات «جويدة» و«يوسف» على أطلال القومية العربيةوصية ممرضة القلب!الإعجاز الفنى والجمالى فى الفكر الإسلامىبين السياسة الفعلية والتقليديةشخبطة 2ماذا ينقصنا بصراحة؟

فعل حيواني.. مذيعة التلفزيون المصري تنفعل بسبب حوادث التحرش..شاهد

   -  
الإعلامية جومانة ماهر

استنكرت، الإعلامية جومانة ماهر، مذيعة التلفزيون المصري حوادث التحرش، السائدة مؤخرا ، والتي وصفتها بأنها لا تليق بالقيم المجتمعية للشعب المصري، كما تتنافى مع الأعراف الدينية.

وأضافت مذيعة التلفزيون المصري، خلال برنامج "صباح الخير يا مصر" ، المذاع عبر التلفزيون المصري أنه لا يصح تماما، تبرير قضايا التحرش، تحت أية مسميات، لافتة إلى أن المجتمع أصبح يجرم المجني عليه ويترك الجاني.

ولفتت "ماهر" إلى أن حوادث الاعتداء الجنسي، لم تتوقف فقط على السيدات والبنات، بل تعدت لتصل الجرائم لأطفال ، أعمارهم صغيرة.

وتابعت : "التحرش الجنسي فعل حيواني غرائزي، والسكوت عليه هو الجرم الحقيقي"، كما وجهت رسالة للأباء على ضرورة حث أبنائهم على القوة والمواجهة، ضد أي عنف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة