القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خصومة ثأرية فى البدرشينخصومة ثأرية وراء مقتل شاب بــ 4 رصاصات فى البدرشينضبط عاطل أثناء محاولة بيع 13 تذكرة قطار بالسوق السوداء فى كوم أمبوغرق عامل فى شاطئ الهانوفيل بالإسكندرية"تنسيقية شباب الأحزاب": التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني| فيديوفؤاد بدراوي ينفي فصل "الفقي" و"ماجدة صالح"وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السعوديطارق شوقى بالمجلس الأعلى للثقافة: نعمل على رجوع مكانة اللغة العربيةمعجم تاريخى للغة العربية يضم 17 قرنا فى تاريخ لغة الضادالصاحب الوفى رزق.. تامر حبيب الصديق المفضل لنجمات مصر .. صور ‏تامر حسنى وأحمد فهمى ومحمود البزاوى ينعون حفناوى: راح عند اللى أحن عليه من الدنيا كلهاالبلوجر العالمية ريم الطايف تستعد للموسم الثانى من "على هوى ريموشكا" بفورمات مختلفةبسبب شرب البيرة.. سيلفستر ستالون بـ كرش (صور)حوار حول مصير مؤلفة "توأم روحى" من الجنة والنار.. والكاتبة: ‏هقابل ربنا بأعمالىجيمس بوند يستعيد ذكريات ما وراء كواليس تصوير فيلم SKYFALL عام 2012سوسن بدر تنشر أبياتا شعرية عن بيروت.. وماجي بوغصن: كلنا موجعينسمية الخشاب تتألق فى أحدث ظهور لها بالساحل الشمالي خلال العطلة الصيفية.. صورمصر المقاصة يهزم سيراميكا ودياً استعداداً للزمالكالزمالك يخضع للإجراءات الوقائية قبل مواجهة الاتحاد«كونتي» يدفع بالقوة الضاربة أمام باير ليفركوزن

النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

-  
انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيز
كتب- علاء عمران:

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، انتظاما بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر، ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة