ما يحدث لجسمك بعد الإقلاع عن تناول اللحومأهم الأخبار .. اتفاق سلام تاريخي بين الإمارات وإسرائيل والرئيس السيسي يعلق.. وفاة سمير الإسكندراني.. وتطورات أزمة رمضان صبحيأحمد موسى يكتب: إسقاط الدول بدون جيوشمؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهمبالصور| مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة "أفياري" من مولدوفابرلماني: رؤية السيسي الاقتصادية قبل كورونا أنقذت مصر من الإفلاسرئيس الأكاديمية العربية يشارك في اجتماع "منظمات العمل العربي المشترك" لدعم لبنان"الكرنك" و"آيركايرو" يوقعان بروتوكول تعاون لجذب السياحةوزيرة الثقافة عن سمير الإسكندراني: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزين400 جنيه للسكني.. أسعار التصالح في مخالفات البناء بـ3 أحياء بالجيزةاستدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى اتهام مسجل خطر بسرقة محتويات شقة بالنزهة

أخبار الرياضة.. عبد الله بكري في الزمالك.. الأهلي يقترب من ضم موليكا.. وفايلر يطيح بـ الشيخ وجيرالدو

   -  
أخبار الرياضة

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الأولى من اليوم، السبت، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، التي جاءت كالتالي :


زف الإعلامي عمر ربيع ياسين، بشرى سارة لـ جماهير الزمالك مؤكدا أن النادي أنهى اتفاقه مع عبدالله بكري مدافع فريق بيراميدز، وإنه حصل على توقيعه على عقود الانضمام للفريق الأبيض من أجل تدعيم دفاعات الفريق خلال الموسم الجديد، بعد أن ابدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الموافقة على ضمه. 


قال الإعلامي هانى حتحوت، إن الأهلى توصل إلى اتفاق مع اللاعب جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولى، لضمه خلال الفترة المقبلة.


قال علاء نبيل، لاعب المقاولون العرب السابق، إن النادي الاهلى يملك ذخيرة من اللاعبين صغار السن ولن يكون فى حاجة لصفقات جديدة، خلال السنوات المقبلة.


تحدث مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن سبب توتر علاقته مع مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، خلال تواجدهما بالجهاز الفني عام 2001.


 قال أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن استئناف النشاط الكروي في مصر خلال المرحلة المقبلة، بعد تحديد يوم 6 أغسطس المقبل موعدًا لاستئناف مسابقة الدوري العام سيمنح الفريق فرصة كبيرة للفوز بلقبها بعد تصدر الفريق جدول الترتيب بفارق مريح نسبيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة