معهد ألماني: إصدار تصريح للقاح ضد كورونا نهاية العامشريف مدكور يكشف تأثير الكيماوي على شعره أثناء مرضه بالسرطان: «كان كيرلي بقى مفرود» (فيديو)المصرى للدراسات الاقتصادية: كل جنيه ينفقه تنظيم الأسرة يوفر للدولة 151 جنيهابعد حادث "طالب الثانوية" على طريق بلطيم.. تعرف على تعويض حوادث الطرقاستغاثة ملاك كومبوند في التجمع الأول بعد تصدع العقارات.. وصاحب الشركة يرد (صور)بعد إعادة تشغيله بـ«العزل».. مستشفى كفر الدوار يستقبل 6 مصابين بـ«كورونا» (تفاصيل)تعرف على موعد بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ ونهايته ووقت الراحة"شوقي وناصف لعبا للزمالك" .. أول تعليق من حسام حسن على رفض ظهوره على قناة الأهليمنافس الأهلي.. الوداد يرتقي لصدارة الدوري المغربيسماح أنور: «الناس اللي فوق» وراء غيابي عن الشاشة.. و«مش هموت على التمثيل» (حوار)السعودية: نقف إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروتبعد إعلان ترامب عن إطلاق نار.. «سي إن إن»: إغلاق البيت الأبيضالسعودية: قرار بإنشاء وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحفلحظة إخراج ترامب من مؤتمر صحفي بعد إطلاق نار (فيديو)حماس: إغلاق إسرائيل المعبر الوحيد مع غزة تشديد للحصارترامب: الشرطة تعاملت مع حادث إطلاق نار خارج البيت الأبيضإطلاق نار خارج البيت الأبيض.. ترامب ينهي مؤتمره الصحفي بطلب من أحد معاونيهالسعودية توقف عددًا من السعوديين بعد تورطهم في قضايا فسادوسائل إعلام عراقية: الانفجار الحدودي استهدف قافلة عسكرية أمريكية (فيديو)نتنياهو يرفض مهلة جانتس لتمرير مشروع قانون تأجيل الميزانية

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع.. كيندال جينر أبرزهن

   -  

يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.

 كاميلا مورنو

البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً.

مارجوت روبي

أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي اللون الأسود بالكامل، والتي خطفت به الأنظار وفقاً لما جاء في تقرير نشره موقع الديلي ميل الشهير.

كيندال جينر

بعد ذلك تأتي عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، والتي ظهرت في إطلالة مغايرة لما اعتادته من جرأة حيث جاءت تلك الإطلالة مشابهة لما ارتدته كاميلا مورنو، بارتداء جاكت أسود مع طاقم بنفس اللون بالكامل بالإضافة إلى كمامة باللون الأسود.

كاميلا مورنو 1
كاميلا مورنو
مارجوت روبى
كيندال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة