بدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالسعوديةبدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالكويتأسعار الدواجن والبيض والبط والأرانب اليومبينهم 3 من ذوي الهمم .. القوى العاملة: تعيين 137 شابًا بالبحر الأحمرتتيح العمل ساعات محددة.. بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعوديةوزير الكهرباء لـ «صدى البلد»: لو عندكم مشكلة في الفاتورة ابعتوليلتضررهم من كورونا.. سعفان: صرف 346 مليون جنيه لـ 299 ألف عامل بـ 3393 منشأة بالسياحة والنسيجمشروب صحي يقلل من خطر الإصابة بأمراض السرطان والسكريالكويت: 100 ألف وافد سيغادرون البلاد بلا عودة بنهاية 2020 (تفاصيل)أخبار التوك شو.. أحمد موسى: اللبنانيون يرفضون حزب الله ورفعوا المشانق لـ نصر الله.. حسان دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة.. تشغيل أنفاق قناة السويس علأثق فى وعى المصريين.. لميس سلامة: علينا المشاركة في الانتخابات لتلبية النداء الوطنىاليورو 18.86 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديومحمد جاد: الهيئة الوطنية للانتخابات أنهت كل الإجراءات الخاصة بتصويت المصريين في الخارجصباح البلد يعرض تمارين للتخلص من دهون الظهر.. فيديودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات اليوم.. فيديووزير الصحة اللبناني: 3 مستشفيات بمنطقة انفجار مرفأ بيروت خارج الخدمة.. فيديوكل ما تريد معرفته حول امتحانات القدرات بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوانالمكسيك: ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا إلى 475902 حالة

صور..حملة مكبرة على كورنيش الإسكندرية لمنع الطائرات الورقية ومخالفة اصطحاب الكلاب

   -  

شن حى وسط الإسكندرية، حملة مسائية مكبرة بقيادة علاء يوسف، رئيس حي وسط لتحقيق الانضباط بكورنيش الحي، وذلك تفعيلا لقرارات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بحظر إستخدام الطائرات الورقية بطريق الكورنيش حفاظا على سلامة المواطنين؛ وتوقيع غرامات مالية لا تقل عن 300 جنيه ولا تزيد عن 1000 جنيه، وتطبيق ضوابط جديدة لحائزي الكلاب في الطرق والأماكن العامة حفاظا على سلامة العائلات والأطفال؛ وإتخاذ الإجراءات الواجبة لضبط وحجز الكلاب التي تمثل خطورة.

وتم خلال حملة مكبرة بقيادة اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط، لتحقيق الانضباط بطريق الكورنيش نطاق الحي بمشاركة الإدارات المعنية، ضبط المخالفات؛ والتحفظ على عدد من الطائرات الورقية؛ والتتبيه علي حائزي الكلاب باتباع التعليمات والالتزام بما جاء بقرارات المحافظ.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أصدر قرارا بحظر استخدام الطائرات الورقية بطريق الكورنيش على كافة المواطنين، وذلك للحفاظ على سلامتهم، نظرا لما تمثله من خطورة داهمة عليهم وعلى مستخدمي هذه النوعية من الألعاب، ووقوع العديد من الحوادث بسبب استخدامها.

وكلف المحافظ مسئولي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والمختصين بالأحياء بتوقيع غرامة مالية لا تقل عن (300 جنيه) ولا تزيد عن (1000 جنيه) على المخالف أو على الولي الطبيعي له حال عدم تجاوزه الثامنة عشر عاما.

حملات مسائية للطائرات الورقية (1)
حملات مسائية للطائرات الورقية (2)
حملات مسائية للطائرات الورقية (3)
حملات مسائية للطائرات الورقية (4)
حملات مسائية للطائرات الورقية (5)
حملات مسائية للطائرات الورقية (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة