حرمه القدر من الالتحاق بـ الطب.. كفر الشيخ تبكي على متفوق الثانوية العامة.. صورحيوانات ميتة وقمامة .. ترعة نجع حمادي تؤرق مزارعي سوهاج والري أصبح بالدوربدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالسعوديةبدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالكويتأسعار الدواجن والبيض والبط والأرانب اليومبينهم 3 من ذوي الهمم .. القوى العاملة: تعيين 137 شابًا بالبحر الأحمرتتيح العمل ساعات محددة.. بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعوديةوزير الكهرباء لـ «صدى البلد»: لو عندكم مشكلة في الفاتورة ابعتوليلتضررهم من كورونا.. سعفان: صرف 346 مليون جنيه لـ 299 ألف عامل بـ 3393 منشأة بالسياحة والنسيجمشروب صحي يقلل من خطر الإصابة بأمراض السرطان والسكريالكويت: 100 ألف وافد سيغادرون البلاد بلا عودة بنهاية 2020 (تفاصيل)أخبار التوك شو.. أحمد موسى: اللبنانيون يرفضون حزب الله ورفعوا المشانق لـ نصر الله.. حسان دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة.. تشغيل أنفاق قناة السويس علأثق فى وعى المصريين.. لميس سلامة: علينا المشاركة في الانتخابات لتلبية النداء الوطنىاليورو 18.86 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 9-8-2020.. فيديومحمد جاد: الهيئة الوطنية للانتخابات أنهت كل الإجراءات الخاصة بتصويت المصريين في الخارجصباح البلد يعرض تمارين للتخلص من دهون الظهر.. فيديودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات اليوم.. فيديووزير الصحة اللبناني: 3 مستشفيات بمنطقة انفجار مرفأ بيروت خارج الخدمة.. فيديو

اضبط مخالفة.. عامود كهرباء متهالك يشكل خطورة على حياة أهالى أولاد صقر.. صور

   -  

أعرب عدد من الأهالى المقيمين بمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، اليوم، عن استيائهم الشديد وجود عامود إنارة متهالك بجوار مقلة السعادة، ويهدد أروح الأهالى لكونه يقع بالطريق الرئيسى.

وقال "على الوزير" إخصائى صحافة وإعلام بإدارة أولاد صقر التعليمية، ومن أبناء المدينة، يوجد عامود كهرباء متهالك وأكله الصدأ، ولم يتم تغييره ويشكل خطورة على حياة الأهالى وخاصة الأطفال، لكونه يقع بجوار مقلة السعادة على الطريق الرئيسي، موضحا أن الأهالى بالمنطقة أعربوا عن تضررهم منه أكثر من مرة دون جدوى، وطالب " الوزير" إدارة كهرباء أولاد صقر، بسرعة تغير العامود حرصا على حياة الأهالى.

تأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

اضبط مخالفة (1)
اضبط مخالفة (2)
اضبط مخالفة (3)
اضبط مخالفة (4)
اضبط مخالفة (5)
اضبط مخالفة (6)
اضبط مخالفة (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة