متعب: كنت أتمنى نهاية أفضل في الأهلي.. وهذا موقفي من مسألة "الانتماء"مباشر الدوري المصري - الزمالك ضد المقاصةتشكيل المقاصة – محمد إبراهيم وموسيس يهاجمان الزمالكمحافظ أسوان يكلف رؤساء المدن والمراكز بالمرور الميداني على العبارات والمعديات النيلية | صوروفاة أخصائية تمريض بمستشفى المحلة العام متأثرة بفيروس كوروناصحة الدقهلية: ضبط طن أغذية وإعدام 250 كيلو منتهية الصلاحية بالمنصورةبـ17 تغريدة.. شريف إكرامي يرد على اتهامه بإغواء رمضان صبحيمصدر لمصراوي: بيراميدز لم يتوصل لاتفاق مع هيدرسفيلد لضم رمضان حتى الآنإيهاب جلال يُعلن تشكيل المقاصة لمواجهة الزمالكتشكيل الزمالك.. عودة بنشرقي ومركز جديد لـ"عبد الغني" أمام المقاصة11 أغنية باللهجة المصرية.. جنات تطرح أغنيات ألبومها الجديد "أنا في انتظارك"قصة فيلم أنابيل بعد شائعة هروب الدمية الشهيرة من المتحف ‏نيللى كريم مع آسر ياسين على البحر.. وتشوق متابعيها للجزء الثاني من بـ100وششاهد.. سيرين عبد النور تلف جسدها بعلم لبنان.. وتعلق: بحبك يا بيروت"عريس الجنة" عرض مسرحى عن الشهيد مصطفى خضر سبتمبر المقبللطيفة: كنت على بعد أمتار من انفجار موكب الشهيد رفيق الحريرى فى 2005سعد لمجرد فى أحدث ظهور له من إجازته الصيفية: انشر الحب فى كل مكانأخبار مصر.. إعلان التنسيق بـ 97.60% لعلمى علوم و94.40% رياضة و79.90% للأدبىالمخابرات العامة تنعى الفنان سمير الإسكندراني: قدم لوطنه خدمات جليلةرئيس مجلس السيادة السودانى: نتفق مع الموقف المصرى فيما يتعلق بسد النهضة

كشف لغز العثور على طفلين مذبوحين وسط الزراعات

-  
أحد الطفلين الضحية في أسوان

كشفت مباحث أسوان لغز العثور على جثتى طفلين ملقاتين وسط الزراعات بنجع ونس بمركز دراو، تبين أن «حدث»، ١٦ عامًا، استدرجهما، واعتدى على أحدهما، وقتلهما خشية افتضاح جريمته.

تلقى مركز شرطة مركز دراو بأسوان إخطارا من الأهالى بالعثور على جثتين لطفلين وسط الزراعات، وانتقلت على الفور قيادات مباحث أسوان ومأمور وضباط مركز دراو إلى موقع الحادث.

تبين من التحريات أن حدثًا، ١٦ عامًا، استدرج الطفلين «م.ح»، ٦ سنوات، و«ح.ح»، ٤ سنوات، واعتدى جنسيًّا على أحدهما تحت التهديد وقام بذبحه بـ منجل، وقرر التخلص من الثانى خشية افتضاح جريمته فذبحه وتركهما وسط الزراعات وفر هاربًا.

وبتكثيف التحريات تم تحديد مرتكب الجريمة والقبض عليه خلال أقل من 12 ساعة على ارتكابه الواقعة وضبط أداة الجريمة المستخدمة فى الحادث، وقام المتهم بتمثيل الواقعة بمسرح الجريمة. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بدراو التى تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

فى سياق متصل، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفلة مشنوقة داخل منزلها بمنطقة أوسيم.

وتلقى قسم شرطة كرداسة بلاغًا من الأهالى، بالعثور على جثة الطفلة «هند»، 4 سنوات، مشنوقة، وعدم وجود أى فرد من أفراد أسرتها داخل المنزل.

وكشفت التحريات الأولية أن كاميرات المراقبة رصدت أحد الأشخاص، يرتدى جلبابًا، ويضع كمامة على وجهه، لحظة خروجه من مسرح الجريمة.

واستمع رجال المباحث لأقوال والدى الطفلة، وشهود العيان لتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وتم استدعاء النيابة لمعاينة مسرح الجريمة، ونقل الجثة للمشرحة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    80,235
  • تعافي
    23,274
  • وفيات
    3,702
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,509,505
  • تعافي
    7,292,231
  • وفيات
    559,694
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة