خالد جلال: انتخابات مجلس الشيوخ للجاليات فى ألمانيا ستتم من خلال البريدبأسهل الخطوات.. طريقة عمل أوراك الدجاج مخلية بالمشروم.. فيديوالمستشار عادل عمران يشرح تفاصيل جديدة عن تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الشيوخ.. شاهدإزاي استقبلت نتيجتك في الثانوية العامة؟ .. طلاب يجيبونجيهان العسال تؤكد: لن يتم تعميم أي مصل لكورونا قبل التأكد منه واختباره.. فيديوأستاذ طب نفسي يكشف أسباب ضرب الرجال لزوجاتهم أثناء الخلافات الزوجية ..فيديوانهيار جليدي يقترب.. إخلاء جماعي لمنتجع سياحي في إيطاليا ..شاهدشاهد.. السلطات اللبنانية تواصل رفع حطام انفجار بيروتقصة مدرسة باليه في المنيا تواجه مشكلة القمامة برقصة وفوتوسيشن..فيديوهل سيطرح المصل الروسي في الأسواق قريبا؟.. جيهان العسال تجيبتحسبا لأي طارئ.. الجيزة تستعد لنشر ١٦٧ سيارة إسعاف في محيط اللجان والمقار الانتخابيةلاستقبال ٥ ملايين و٦٨٩ ألف ناخب.. الجيزة تجهز 1046 لجنة فرعية و541 مركزا انتخابيامحافظ المنوفية يكرم ثالث الثانوية العامة ويمنحها شهادة تقدير ومكافأة ماليةمحافظة البحيرة تنتهي من تجهيز ١٨ لجنة عامة و٩٢٣ فرعية لاستقبال انتخابات الشيوخانطلاق حملة طرق الأبواب فى السويس لحث السيدات على المشاركة فى انتخابات الشيوخالآلاف يشيعون جثامين المصريين ضحايا انفجار لبنان بمسقط رأسهم بالغربية.. صور وفيديومحافظ أسيوط يناقش مشاكل واحتياجات المستثمرين وسبل دعم المشروعات والمصانعمحافظ أسيوط يوجه بالمتابعة الدورية للحملات الميكانيكية للوقوف على أعمال الصيانة20 ألف جنيه مساعدات للمتضررين من انهيار عقار المنصورةتحرير 920 مخالفة تموينية بالأقصر خلال يوليو

رفضت أسرة مطلقته رؤيته لطفله فأشعل النيران في نفسه بالشرقية

-  
مشرحة - صورة أرشيفية

لفظ سائق في العقد الثالث من عمره، اليوم الجمعة، أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته بحروق متفرقة بالجسم عقب إشعاله النيران في نفسه، بعدما رفضت أسرة طليقته مشاهدة نجله الطفل بإحدى قرى مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى ههيا للحروق، وإخطار نيابة الإبراهيمية لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما تبلغ من مستشفى ههيا للحروق بوصول «ال. ع» 29 عاما، سائق، مقيم بدائرة مركز الإبراهيمية، مصابا بحروق من الدرجات الثلاثة، وتوفى متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه منفصل عن زوجته التي تزوجت من آخر ولديه منها طفل عمره 5 سنوات، وأنه حضر جلسة ودية مع أسرة طليقته، أول أمس، للاتفاق على رؤية نجله في أيام محددة، إلا أن الجلسة لم تسفر عن اتفاق يرضيه، وفور وصوله لمسكنه أغلق باب غرفته عليه واسكب على نفسه مادة مشتعلة تسببت في إصابته بحروق أودت بحياته.

تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    80,235
  • تعافي
    23,274
  • وفيات
    3,702
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    12,509,505
  • تعافي
    7,292,231
  • وفيات
    559,694
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة