شيرى: الزواج بين الزملاء قد يحدث مشكلات وكل منهما يراقب الآخر فى العملهيدى: العلاقة بين الزوجين تتعقد عندما لا يكون بها حوارا متبادلاًالرئيس اللبناني: التقديرات الأولية لخسائر مرفأ بيروت تقدر بـ 15 مليار دولاراستشارى نفسى بـ"راجل و2 ستات": لو لم يكن هناك حوار بين الزوجين يحدث طلاقفيديو.. خالد الجندى: هناك 4 أنواع من الحسد.. وربنا يبارك لنا فى "حسد أهل الله"أمين عام اتحاد عمال مصر: العمال شاركوا اليوم وأمس بأعداد كبيرة جدًاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: ارتفاع معدلات التصويت فى انتخابات الشيوخ عن اليوم الأولوزيرا خارجية الإمارات واليونان يؤكدان رفض أي إجراءات تهدد استقرار منطقة شرقي المتوسطكرم جبر: التزام إعلامى بتغطية الانتخابات.. والإعلام المُعادى يأكل نفسه من الحقدشاهد.. دراسة تكشف خطورة أمراض اللثة والأسنان مع وجود فيروس كورونا"بالزغاريد".. نساء الأسمرات يعبرن عن فرحتهن بالمشاركة في انتخابات "الشيوخ" أمام لجنة "تحيا مصر١"|فيديوتنسيقية شباب الأحزاب: مستمرون في عملنا حتى نهاية التصويت«الوطني للشباب»: مصر فعالة في الاستماع لمطالب الشباب والسماع لاحتياجاتهم وإشراكهم في العملية السياسيةرئيس حزب "المصريين": الرئيس السيسي كسر جدار العزلة بين الدولة والشباب ودشن منصة للتواصل معهمهيئة الاستعلامات: تغطية الإعلام الدولي تصف المنافسة في انتخابات مجلس الشيوخ بالقويةالرئيس السيسي يوجه بصياغة رؤية إستراتيجية لتطوير قطاع التعدين تعظم الاستفادة من موارد الدولةرئيس "اقتصادية الوفد": المشاركة في انتخابات الشيوخ "أمانة" وبمثابة استكمال الطريق في مسيرة الديمقراطيةتفاصيل اجتماع الرئيس السيسي لمتابعة خطط تطوير الهيكل التنظيمي لقطاع الثروة المعدنيةالرئيس السيسي يوجه رسالة إلى سلفاكير للتأكيد على قوة ومتانة العلاقات بين البلدينندى بسيونى تودع سناء شافع

الأمير وليام وكيت ميدلتون بألوان ملابس متطابقة فى مناسبات مختلفة

   -  

يحرص الأمير وليام فى الكثير من الأحيان على التنسيق فى الملابس مع زوجته الأميرة كيت ميدلتون، وهذا ما رصدته عدسات المصورين فى العديد من المناسبات والجولات الملكية داخل بريطانيا وخارجها، مثل ظهورهما بملابس خضراء اللون أثناء جولتهما فى باكستان عام 2019، وقد رصد تقرير نشره موقع "insider"، بعض المرات التى ظهر فيها الزوجان يرتديان نفس اللون.

الأمير وليام وكيت ميدلتون ببذلة سوداء

ارتدى وليام وكيت في عام 2011 ، بذلات سوداء متطابقة في صورتهما الرسمية في كلارنس هاوس، وذلك بعد شهرين من زفافهما الملكي، حيث قام الأمير وليام وكيت ميدلتون بإلتقاط صورة رسمية لجولتهما إلى الولايات المتحدة وكندا.

وليام وكيت بهوديي أحمر

ارتدى الأمير وليام وكيت ميدلتون، خلال زيارتهما الملكية لكندا في عام 2011 ، نفس الـ "هوديي" باللون الأحمر، خلال جولتهما الأولى المشتركة في أمريكا الشمالية.

وليام وكيت بقبعات رعاة البقر عام 2011

ارتدى وليام وكيت قميص وبنطلون جينز وحذاء، وقبعات رعاة البقر خلال جولتهم الملكية في كندا في عام 2011.

الأمير وليام وكيت ميدلتون بالون الأزرق عام 2016

ارتدى الزوجين اللون الأزرق أثناء حضورهما، فعالية إطلاق حملة "رؤساء معا"، حيث ارتدى الأمير وليام سترة زرقاء وقميص أبيض وبنطلون كاكي، بينما ارتدت كيت ميدلتون بلوزة بيضاء وتنورة تحتوى على عدة ألوان منها اللون الأزرق .

وليام وكيت باللون البنفسجى

ظهر الأمير وليام مرتدى بدلة وربطة عنق أرجوانية تتطابق مع فستان كيت، فى اليوم الأخير من جولتهما الملكية ببولندا وألمانيا عام 2017.

كيت ميدلتون ووليام بباكستان

ظهرت ميدلتون مرتدية فستانًا لامعًا من تصميم جيني باكهام ووشاح دوباتا التقليدي لونه أخضر، وأطل الأمير وليام كأول رجل بريطاني ملكي يرتدي شيرواني ، وهو عبارة عن معطف بطول الركبة يرتديه الرجال عادة في جنوب آسيا، بنفس لون زى كيت، وذلك أثناء جولتهما الملكية فى باكستان عام 2019.

ارتدى الأمير وليام وكيت ميدلتون بذلات سوداء
وليام وكيت باللون الأحمر
وليام وكيت بالقبعة
كيت ووليام باللون الأزرق
كيت ووليام باللون البفنسجى
كيت ووليام باللون الأخضر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة