الجيزة: رفع 35 حالة إشغالات بجنوب المحافظةصندوق التنمية الثقافية يفتح باب التقدم لدفعة جديدة من "بيت جميل"لأول مرة.. الزراعة: 40 مليون جنيه إيردات مشروع "غرب غرب المنيا"مأمور "التبين" الأسبق عن أحداث اقتحام القسم: بعض المساجد دعت للانتقام من الشرطةمختص: دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقينى يؤكد زنا الأمجبروت رجل.. يتقاضى راتبا شهريا 17 ألف جنيه ويدفع لطفلية 200 جنيه وبعض الحلوىاعرف مصير 1208 عبوات مستحضرات تجميل مجهولة ضبطتها الشرطة بالقاهرةالتعليم: غدا بدء إعلان نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة إلكترونيا"اتفاق إبراهيم".. لماذا سميت اتفاقية السلام بين الإمارات وإسرائيل بهذا الاسم؟كيف يقضى قانون تنظيم المخلفات الجديد على مشكلة القمامة × 6 معلوماتإسعاد يونس وأحمد فهمى والبزاوى والشامى ومى كساب ينعون سمير الإسكندرانىكريم محسن يلحن 5 أغنيات فى ألبومه الجديدحسن فؤاد يستعد لبدء بروفات مسرحيته الجديدة "السلطانية"حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!الانتهاكات التركية للعراق.. هل تقود إلى تحالفات جديدة؟لقاح جديد لكورونا بسعر أقل من 65 جنيهاًالولايات المتحدة تصادر 4 سفن محملة بالنفط الإيرانيتقارير: وفاة رئيس حكومة كاراكاس بكورونامجلس الأمن يصوت على مسعى أمريكا تمديد حظر الأسلحة على إيرانجمال بخيت: الشاعر أحمد رامى "هرم" وأمام إبداعه أضرب تعظيم سلام

إيريك تراوري يرفض حضور جلسة التفاوض مع الزمالك ويتمسك بالأهلي

   -  

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن البوركينابي إيريك تراروي مهاجم نادي بيراميدز رفض حضور جلسة المفاوضات مع مسؤولي نادي الزمالك، من أجل إقناعه باللعب للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه "نمبر وان" على قناة "النهار" أن تراوري أبلغ وكيل أعماله برفض اللعب للزمالك متمسكًا بالانتقال للنادي الأهلي في ظل وجود مفاوضات مكثفة معه من قبل المارد الأحمر، وتوقيعه عقود انتقاله للفريق في مرتين سابقتين.


وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين، زف بشرى سارة لـ جماهير الزمالك مؤكدا أن النادي أنهى اتفاقه مع عبدالله بكري مدافع فريق بيراميدز، وإنه حصل علي توقيعه علي عقود الانضمام للفريق الأبيض من أجل تدعيم دفاعات الفريق خلال الموسم الجديد، بعد أن ابدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الموافقة على ضمه. 

وأكد عمر ربيع ياسين أن مسؤولو الزمالك يحاولون إنهاء الصفقة مع نادي بيراميدز في الوقت الجاري، بعدما اشترط المسؤولين في نادي بيراميدز الحصول علي مليون دولار من أجل السماح للاعب بالرحيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة