حسن المستكاوي: كيان النادي الأهلي أكبر من رمضان وغيره .. فيديوأسرة حفيد مؤسس قطر تحكى معاناتها من انتهاكات سلطات الدوحةوجهي مشوه.. سيدة تروي كواليس تعرضها للسرقة من سائق توك توك.. فيديووزير العدل اللبناني السابق: نطالب بتحقيق دولي في قضية دخول المتفجرات إلى لبنان.. فيديوبالأسماء .. ننشر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بالوادي الجديداحذروا إهمال إجراءات التباعد.. الغنام: عودة فيروس كورونا بسلالة أكثر قوة في الشتاءعبد الدايم تعنى سمير الإسكندرانى: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزينتباعد اجتماعى وحضور 25%.. صندوق التنمية الثقافية يستأنف فعالياته"هذه بيروت التى كنتم توعدون" تستعرض شذرات اللجوء إلى لبنانالجيزة: رفع 35 حالة إشغالات بجنوب المحافظةصندوق التنمية الثقافية يفتح باب التقدم لدفعة جديدة من "بيت جميل"لأول مرة.. الزراعة: 40 مليون جنيه إيردات مشروع "غرب غرب المنيا"مأمور "التبين" الأسبق عن أحداث اقتحام القسم: بعض المساجد دعت للانتقام من الشرطةمختص: دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقينى يؤكد زنا الأمجبروت رجل.. يتقاضى راتبا شهريا 17 ألف جنيه ويدفع لطفلية 200 جنيه وبعض الحلوىاعرف مصير 1208 عبوات مستحضرات تجميل مجهولة ضبطتها الشرطة بالقاهرةالتعليم: غدا بدء إعلان نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة إلكترونيا"اتفاق إبراهيم".. لماذا سميت اتفاقية السلام بين الإمارات وإسرائيل بهذا الاسم؟كيف يقضى قانون تنظيم المخلفات الجديد على مشكلة القمامة × 6 معلوماتإسعاد يونس وأحمد فهمى والبزاوى والشامى ومى كساب ينعون سمير الإسكندرانى

ردا على قرار الضريبة الفرنسي.. أمريكا تفرض رسوما عقابية على 1,3 مليار دولار من الصادرات الفرنسية سنويا

-  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أعلنت الولايات المتّحدة الجمعة أنّها فرضت رسوماً جمركية عقابية بنسبة 25% على صادرات فرنسية بقيمة 1,3 مليار دولار سنوياً، وذلك ردّاً على ضريبة فرنسية استهدفت شركات الإنترنت الأمريكية العملاقة، مشيرة إلى أنّها قرّرت في الوقت الراهن تعليق جباية هذه الرسوم إفساحاً في المجال أمام البلدين للتوصّل إلى حلّ.
وقال الممثل التجاري الأمريكي إن الضريبة الفرنسية على خدمات شركات الإنترنت "تستهدف بشكل غير منصف شركات التكنولوجيا الأمريكية"، مشيراً إلى أنّ واشنطن ستعلّق تنفيذ قرار فرض الرسوم العقابية حتّى 6 يناير عام 2021 مع استمرار المفاوضات بين الطرفين، بما في ذلك الحوار داخل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
وتشمل الرسوم العقابية مستحضرات التجميل والحقائب اليدوية الفرنسية، لكن تمّ إعفاء الشمبانيا وأجبان الكممبير والروكفور، وفق اللائحة النهائية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة