مصدر لمصراوي: بيراميدز يتوصل لاتفاق لضم رمضان صبحيالأهلي: رمضان صبحي أبلغنا برغبته في الانتقال لبيراميدزمصراوي يكشف التفاصيل المالية لعرض بيراميدز لرمضان صبحيوزارة الثقافة تستجيب لمطالب أسرة الشاعر عزت الطيري ونقله لمستشفى العزل بأسوانللحامل: احذري الإفراط في تناول الليمون.. وتناولي هذه الفاكهة باستمرارالحكومة توافق على تعديل قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للرقابة الماليةازدحام شديد من ربات البيوت وأبنائهن أمام لجان حلوانوزير التربية والتعليم يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ.. صورترتيبات العملية السلمية .. رئيس المخابرات يعقد اجتماعا مع قادة الجبهة الثورية السودانيةالأهالي يصطحبون أطفالهم للتصويت في انتخابات الشيوخ بلجنة الشهيد محمد عبد العظيم بالمعصرةذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في الانتخابات بالمعصرة.. والشباب يساعدونهم في ارتداء الكماماتلليوم الثاني على التوالي.. "أنتي الأهم" تشارك في تسهيل عملية انتخابات مجلس الشيوخمع اقتراب غلق صناديق الاقتراع| إقبال كثيف على التصويت في عين شمسبحضور رئيس المخابرات.. السيسي يوجه بتقديم الدعم الطبي لجنوب السودانالسيسي ورئيس الوزراء اليونانى يتبادلان التهنئة باتفاق تعيين الحدود البحريةمحافظ الأقصر يتفقد المقار الانتخابية بالقرنة وهتافات تحيا مصر أمام اللجان | صورإقبال متزايد من ناخبي المنوفية عقب انكسار حرارة الجو | صورعم "نبوت": العكاز لم يمنعني عن التصويت في انتخابات الشيوخ بأسيوطزحام وطوابير وأغان وطنية أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ بسوهاج | صوراشتباه كورونا ومغص كلوي وانخفاض ضغط بين المشرفين على الانتخابات بالدقهلية

«الوطنية للانتخابات»: جار توزيع الناخبين على لجانهم قي سباق «الشيوخ» وتقليل الأعداد بسبب كورونا

   -  
الوطنية للانتخابات

قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض المستشار لاشين إبراهيم، إن الرابط الخاص لمعرفة اللجنة الانتخابية الموجود على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات خاص باللجان الفرعية للاستفتاء على التعديلات الدستورية في 2019، وليس بانتخابات مجلس الشيوخ.

وأضاف المستشار لاشين إبراهيم، في تصريح مساء الجمعة، أن الهيئة لازالت تقوم بتوزيع الناخبين على اللجان الفرعية داخل المراكز الانتخابية، وذلك يرجع لاتخاذ الهيئة الوطنية قرار بتخفيض عدد الناخبين داخل كل لجنة فرعية ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، وزيادة عدد اللجان ومراكز الاقتراع.

وأوضح أن أي ناخب سيدخل الآن سيجد لجنته الانتخابية في استفتاء الدستور 2019، وفور توزيع الناخبين على اللجان وتحديد الناخبين في الكشوف ومراكز الاقتراع سيتم إتاحته على موقع الهيئة؛ للتسهيل على الناخبين التعرف على اللجنة الانتخابية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة